Rfd

Rfd @rfd

عضوة جديدة

اتمنى اسمن 💔

علاج السمنة والنحافة

مرحبا ياجميلات..
بحكيلكم معاناااتي😭😭
انا نحيييييفه بشكل فضيع مره مره يعني
خواتي واخواني كلنا كذذذا بس سمنو طلعت خدود شيء انا لا نفس ما انا وتعقددت ضليت اكل حبوب خلطات كل حاجه ولاسمنت مرررره وتزوجت وصرت اتضايق احيانا زوجي يحكي عظاام مافيه لحم انجرررح مره بس ما ابين اهل زوجي نحيفه اسمني ماتاكلين انقهر واتضايق يعني احس الشفقه بعيونهم ما احب احد يشفق علي تعبت مررره ضليت ابكي من نحفي البس لبس اكبر مني واسع وطويل عشان مايبين نحفي ضليت استحي البس قصير عند زوجي يجلس يحكي عصاقيل عظاام صرت ما احب البس احسني طفله مهما لبست تعبت مررره ابي حاجه تسسسمن ابي اسمن لو نص كيلو وزني ثابت !!!! يا ينقص يا يوصل 37 ويوقف عمري 21 وزني 37 وزن طفله مره شاف وزني ويضحك يحكي بنت اختي الصغيره اتوقع انها اسمن منك والناس يجرحوني نحيفه نحيفه اتعقددد زود ساعددددوني تكفون اتمنى البس حاجه كوويسه علي اتمنى البس حاجه ماسكه على جسمي واشوف جسمي كويس😭💔 من كم يوم بالستشفى شفت وزني 35 مو معقوووله انصدمت بشكل فضيييع
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لمى ولين2016
ام لمى ولين2016
  • ي قلبي عليك انا كنت نفس وزنك بس ذحين ماشاءالله سمنت وضبط جسمي وبقولك وش سمني حبوب مكسافيت سعرها 6ريال خذي منها حبه قبل الفطور بنص ساعه وحبه قبل العشاء بنص ساعه وربي روعه ه لحبوب وبعدين عندك الماش اطحنيه وخذي منه ملعقه سفوف كل يوم ويارب تسمنين
Rfd
Rfd
ي قلبي عليك انا كنت نفس وزنك بس ذحين ماشاءالله سمنت وضبط جسمي وبقولك وش سمني حبوب مكسافيت سعرها 6ريال خذي منها حبه قبل الفطور بنص ساعه وحبه قبل العشاء بنص ساعه وربي روعه ه لحبوب وبعدين عندك الماش اطحنيه وخذي منه ملعقه سفوف كل يوم ويارب تسمنين
ي قلبي عليك انا كنت نفس وزنك بس ذحين ماشاءالله سمنت وضبط جسمي وبقولك وش سمني حبوب مكسافيت ...
احصل الحبوب بكل مكان ياعيوني؟ كم استمر عليها و متى بينت معك النتيجه!💔 اممممين يارب
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
الافضل انك تراجعي مع أخصائيه تغذيه هي تعرف شنو يسمنك وتعطيكي برنامج تمشي عليه وكمان راح تسوي لك تحاليل معينه عشان تعرف سبب النحافة وكمان تقدري تتحمسي وتتشجعي اذا تابعتي مع دكتوره
سميتك حلم S
سميتك حلم S
لازم تسوين تحاليل
وتشوفي سبب مشكلت النحافه عندك اذا جرثومه ولافقر دم ولا طفيليات سوي تحليل شامل عن سبب النحافه عندك وانصحك لاتستخدمي حبوب ولا خلطات الا بعد نتائج التحاليل ..الله يعافيك ويسمنك ويجمل بعوينك زوجك ....
ام لمى ولين2016
ام لمى ولين2016
ايوه موجوده بكل الصيدليات استمري عليها 3شهور