مين كان عند رضيعها ارتخاء بالعضلات😢💔

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي
الحمدلله على ما يعطي
اللهم اجعلنا من الصابرين الراضين بقضائك و قدرك

بنتي عمرها 8 ايام و منومه في العنايه
قال الدكتور عندها ارتخاء بالعضلات مسبب لها مشاكل زي الحركه قليله التنفس ما تقدر تتنفس بشكل طبيعي لازم اكسجين و الرضاع ما تقدر تمص زين
من جاء طفلها ؟؟ او سمعت بهالمرض 💔💔
يارب فرج همها و تحقق امانيها اللي ترد
ودعواتكم ربي يربط على قلبي
37
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الغواليA
ام الغواليA
وعليكم السلام ورحمة الله
أولا انا قريت عن موضوعك بتجمعكم والله العظيم دعيت لك من قلبي لأني حاسه فيك بحكم عندي طفل مريض
ومن أمس أدخل المنتدى بس عشان ادور جديدك
أسأل الله جل في علاه أن يشفي طفلتك ويشفي مرضى المسلمين أجمعين ويربط على قلبك ويعوضك عوض الصابرين
والله مر علي مرض الطفله بس عن طريق النت
أنا ما عرف عنه شي
بس انا مستغربه شلون شخصوه بهالسرعه
أنا قد سمعت أن المرض هذا وراثه
مدري صحيح او لا
عموما قلبي ودعواتي معك يا عزيزتي.
عزف المحبة1410
عزف المحبة1410
وعليكم السلام ورحمة الله أولا انا قريت عن موضوعك بتجمعكم والله العظيم دعيت لك من قلبي لأني حاسه فيك بحكم عندي طفل مريض ومن أمس أدخل المنتدى بس عشان ادور جديدك أسأل الله جل في علاه أن يشفي طفلتك ويشفي مرضى المسلمين أجمعين ويربط على قلبك ويعوضك عوض الصابرين والله مر علي مرض الطفله بس عن طريق النت أنا ما عرف عنه شي بس انا مستغربه شلون شخصوه بهالسرعه أنا قد سمعت أن المرض هذا وراثه مدري صحيح او لا عموما قلبي ودعواتي معك يا عزيزتي.
وعليكم السلام ورحمة الله أولا انا قريت عن موضوعك بتجمعكم والله العظيم دعيت لك من قلبي لأني حاسه...
الله يسعدك حبيبتي
احنا مو اقارب انا وزوجي
وربي يشفي مريضك يا رب شفاء لا يغادر سقما
سدونه 2017
سدونه 2017
ولد اختي كان عنده ارتخاء بالعضلات حتى كان يتعب كثييير يوم كان صغير وكان معظم وقتة بالمستشى ومشى ع ثلاث سنوات تقريبا بس الحمد لله مع العلاج الطبيعي ومدري بضبط وش هو العلاج الي مشوا عليه لكن بسم الله عليه الحين طبيعي زي الي في سنه الحين عمرة 8 سنوات والحمد لله بفضل الله .. بس نحيييف مررره
اختي عايشه برى البلاد فما ادري وش العلاج الي تمشي عليه بالضبط
بس حبيت اطمنك انه له علاج ...الله يشفيها يارب ويحفظها لك
عزف المحبة1410
عزف المحبة1410
ولد اختي كان عنده ارتخاء بالعضلات حتى كان يتعب كثييير يوم كان صغير وكان معظم وقتة بالمستشى ومشى ع ثلاث سنوات تقريبا بس الحمد لله مع العلاج الطبيعي ومدري بضبط وش هو العلاج الي مشوا عليه لكن بسم الله عليه الحين طبيعي زي الي في سنه الحين عمرة 8 سنوات والحمد لله بفضل الله .. بس نحيييف مررره اختي عايشه برى البلاد فما ادري وش العلاج الي تمشي عليه بالضبط بس حبيت اطمنك انه له علاج ...الله يشفيها يارب ويحفظها لك
ولد اختي كان عنده ارتخاء بالعضلات حتى كان يتعب كثييير يوم كان صغير وكان معظم وقتة بالمستشى ومشى...
الله يسعدك اعطيتيني امل اللهم يارب اسالك ان تشفي وتعافي ابنتي يا حي يا قيوم

مشكوره حبيبتي بس لو تعطيني معلومات اكثر هل المرض معه منذ ولادته ؟
عزف المحبة1410
عزف المحبة1410
رفع