ضوء حلم
ضوء حلم
الله يسامحك انتي لانك زعلانه على المشرفات على غلطتك المتعمده وتتشكي منهم بعد .🙄

ما اعرف وين كان موضوعك لكن بما انه كان في القسم الخطا طبيعي انهم بينقلوه للقسم الصح ،، هذي هي وظيفتهم اللي تطوعو للقيام بها لاياخذون اجر مادي ويستقطعو وقت من وقتهم الخاص وجهدهم في مراقبة الاوضاع بالاقسام اللي امنوهم المسؤولين عليها .

عموما موضوعك ماراح يحلوه لك البنات لان مابيدنا شي نسويه غير نقول لك حللي وتاكدي بنفسك ،، انتي مجربه الحمل والولاده والدورة والمفروض عارفه ان التحليل هو اللي يكشف لك كل شي مو الاعراض فقط.

وعشر ايام قبل الدورة مره مره بدري حتى يكشفه التحليل ولا حتى الدم ،، ينكشف من بدري بالهرموني فقط ولازم تتابعي معاه بعد بزيادة تحليل او اثنين مثله .

حللي الان اول ماتقومي من النوم والله يكتب لك اللي فيه الخير .. اذا سالب تطمنتي وارتحتي نفسيا .

واذا طلع فعلا حمل فهذي تصير مع انها قليلة الحدوث لكن ارادة ربي فوق كل شي .

الله يسهل عليك .
fofo85
fofo85
يقلبي جيبي تحليل فيرست ستيب انا ب اجهاضي طلع لي خطين ولي 20يوم دام طلع لك سالب تطمني
يقلبي جيبي تحليل فيرست ستيب انا ب اجهاضي طلع لي خطين ولي 20يوم دام طلع لك سالب تطمني
الله يعوضك اختي ويرزقك بطفل سليم معافى قبل تنتهي هالسنه
fofo85
fofo85
ان شاالله خير انا مركبه لولب والدوره احيانا تجي بنفس موعدها واحيانا تقدم خمس ايام واحيانا تاخر اسبوع عاادي لاتشيلين هم يعني تتلخبط الدكتوره تقول نسبه الحمل ع اللولب واحد بالميه انا بقولك انتظري يومين كذا وراح تنزل
ان شاالله خير انا مركبه لولب والدوره احيانا تجي بنفس موعدها واحيانا تقدم خمس ايام واحيانا تاخر...
الله كريم
لكن انا لاني متعوده ان دورتي ممكن تقدم لكن تاخر ماصارت معي غير مرتين الحين صار لها 4ايام
جبت تحليل حمل وبحلل بكره والله يكتب اللي فيه الخير
fofo85
fofo85
الله يطمن قلبك ماعندي علم أن شاء الله أحد يفيدك
الله يطمن قلبك ماعندي علم أن شاء الله أحد يفيدك
وقلبك تسلمين على الرد ربي يسعدك
fofo85
fofo85
ماتوقع حمل اعرف كثير كثير مع اللولب تتاخر اسبوعين اختي دايم تتاخر اسبوع واكثر مع اللولب
ماتوقع حمل اعرف كثير كثير مع اللولب تتاخر اسبوعين اختي دايم تتاخر اسبوع واكثر مع اللولب
ان شاء الله اتمنى انها تكون بس متاخره مع انه صارت معي اعراض تصير معي لما اكون حامل لكن ان شاء الله تكون فترة تبويض وانتهت