بوجهي آثار حب الشباب ونفسيتي تعبانة

العناية بالبشرة

السلام عليكم
وربي حزينة على بشرتي آثار حبوب وبثور صرت سمرا من الاثار
بجد ساعدوني عطوني حاجات اسويهاااااااااااااااا
بانتظار ردودكم:26: لا تكسفوني:(
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة غلاا
همسة غلاا
بعطيك اسم علاج وصفته لي دكتوره بس عن جد رهييييييييييييب لعلاج اثار الحبوب والكلف والبقع الغامقه بالوجه او الجسسم :) اسمه (astrali) تستخدمينه ع الاماكن اللي فيهاا اثر الحبوب مسحه خفيفه هو خفيف وسائل وانشالله يفيدك ولاتنسين تدعين لي بالزوج الصالح لو نفع معك :)
غلا قطر
غلا قطر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

مرحبا الجاده..
تصدقين امس بس كنت اتصفح منتدى وشفت احد العضوات تتكلم عن بخاخ مزيل لآثار الحبوب القديمه وامدحته وايد,,

اسم البخاخ / اكــــــــــــــلــــــــــــــــــن

صناعه فرنسيه

اسم باللغة الانجليزيه /

IKLEN

وطريقة استخدامة / بخه واحده فقط على اثر الحبوب يوميا مساء وتدلك قليلا حتى تشربه البشره

واذكرت انه ب 200 ريال سعودي غالي بس نفع مع بشرتها..

وهاذي صورته

انا بعد قررت اجربه بس أمانه اذا فادك ادعي لي بالتوفيق والستر في الدنيا والآخرة..

تحياتي لج...
نفيسه2
نفيسه2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. مرحبا الجاده.. تصدقين امس بس كنت اتصفح منتدى وشفت احد العضوات تتكلم عن بخاخ مزيل لآثار الحبوب القديمه وامدحته وايد,, اسم البخاخ / اكــــــــــــــلــــــــــــــــــن صناعه فرنسيه اسم باللغة الانجليزيه / IKLEN وطريقة استخدامة / بخه واحده فقط على اثر الحبوب يوميا مساء وتدلك قليلا حتى تشربه البشره واذكرت انه ب 200 ريال سعودي غالي بس نفع مع بشرتها.. وهاذي صورته انا بعد قررت اجربه بس أمانه اذا فادك ادعي لي بالتوفيق والستر في الدنيا والآخرة.. تحياتي لج...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. مرحبا الجاده.. تصدقين امس بس كنت اتصفح منتدى وشفت احد...
الله يوفقك ويرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه ..........آمين
الجادة
الجادة
الله يوفقكمممممممممممم جميعا
الجادة
الجادة
ورح اجربهم واقول لكممممممممممممممممم