ام ريماس مكه
ام ريماس مكه
سلام حبوبات الموضوع باين من عنوانه بصراحه ياكثر الخلطات اللي نقراها في المنتديات ومن كثر مدح البنات لها نجربها وتطلع خرطي مثلا جربت /
1-خلطة العسل ندهنه على الوجه ربع ساعه وبعدين نضع عليه الدقيق ونسوي زي التقشير هذي الخلطة اعدمت وجهي وصار بقع منها لا تقولو ا بشرتكي حساسه عاديه:mad:
2-نفس الخلطه قريت انها تشيل الشعر من الوجه كانك حافه وربي خرطي ولا شعره نزلت :44:
لالالالالالالا والله انا جربتها جنان بس يمكن اختلاف البشرات انا كل من شافني سالني وش مسويه في وجهي حتي خطيبي بس بحلفني يقول وجهك لك ماله يصير فيه نظاره يبي يسوي لخشته انا لو يموت ماعلمتة كذا عباطه
روح زوجها s
روح زوجها s
عني ما احب اجرب خلطات مع أني كم مرة اتحمس واكتبها بس ما اسويها

حتى كريمات الدوكين فورت والرتن اي واليكوم اشتريتها وقريت النشرة اللي معها وخفت ماجربتها

وزبدة الكاكاو انا استعملتها وأعجبتني بس صراحه بس شهر صح ماراحت الخطوط البيضاء لأكن خفت وحسيت جسمي خف السمار اللي فيه كنت أحطها مرتين ثلاثه باليوم

اما المرة دائماً اسمع انها زينه حتى خواتي يجربونها وقت النفاس يمكن انتي مثقلتها هي تخففينها بماء

وشكرا على موضوعك الحلو نشوف تجارب البنات معها  
Řʘȿҽ
Řʘȿҽ
1-خلطة العسل ندهنه على الوجه ربع ساعه وبعدين نضع عليه الدقيق ونسوي زي التقشير هذي الخلطة اعدمت وجهي وصار بقع منه

حتى انا جربتهاا وانعدم وجهي حبوب كبار وماطلع ولا شعره او اني انا ماعرفتلها لان في بعضهم جربوها وزبطت معاهم
حماني2004
حماني2004
صراحه كلها خلطات لاتنفع لأكن تضر خصوصا خلاطات الزيوت كل ماسوي خلطه احصل الشعر المنبت يسقط وهوموناقص اتصفحي وخلاص
كبرياء الياسمين
بصراحة انا اي خلطة فيها زيوت تسمر بشرتي وعشانكذا استبدلها بما ورد اوعصير ليمون

واما خلطة العسل ماضرت لكنها مانفعت في ازالة الشعر