الحريم الي يبغو يسوقوا القرار وصل

الملتقى العام

السلام عليكم حريم سامحوني على العنوان لكن لأثيرة انتباهكم خواتي انا من دولة سمحة للمرأة بسواقة من قبل ما اتولد وتعودنا على امهاتنا هما الي سوا كل شي يجيبوا اغراض البيت تودي الأولاد حتى الطبيب هيا المكلفة تروح بيهم ألاب ما نشوفه الى على طاولة الغدا اوالعشا ومال الفسحات ماما هيا الي مكلفة حتى سفر من مدينة لأخرى هذا كان يحز فيا لأن نبغى بابا معنا بس كان جوابوا مشغول روحوا مع امكم بالسيارة لما صار عمري 18 استخرج لي الوالد رخصة سياقة وسيارة وياريت ما اخدوها لي صرت انا الي ماسكة المثادي وودي اخوي لأصغر مني المدرسة ولما يبغى يروح عند اصحابوا ملزمة ان اوديه فبدل ما كنت احلم بالسيارة صرت اكرهها وفكني الله بعد ماتزوجت وجيت السعودية والله اروح مع زوجي واجي مع زوجي ويطلع يمشيني خايفة اول ما ينزل القرار القي سيارة قدام الباب ويقولي في بلدك كنتي تسافري بسيارة لأروبا مو بتقدي مشاوير وينحرموا اولادي من ابوهم زي مانحرمت وبدل ما سيارة نعمة تصير نقمة فياريت حبيباتي نتناقش بهدوء ونعرف الأجابيات والسلبيات
37
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**فتاة خير أمة**
الله يحفظك ويسخرلك زوجك
هذا ما نخشى منه ونخشى من امور اعظم اذا وافق على قرار السواقه
اذا وافقو اول من يسوق الغير سعوديات وتعالي شوفي الفساد على اصوله
لعن الله بني علمان وليبرال اذناب اليهود الصهاينه
روووووونه الحلوه
لااله الا الله
انا مااختلف مع اللي يبغن السواقه لظروفهن الخاصه
لاكن والله العظيم ياخواتي انها بتفتح باب للشر نحن في غنا عنه

جزاك الله خير اختي

ياخواتي اسال الله تعالى ان يغفر ويرحم ويحقق اماني من رفعت يداها ودعتلي بالحمل السليم عاجلا غير اجل انا وجميع خواتي في منتدى حوى

خواتي.......قولن
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.
وسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
وصلن على الحبيب

اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد.
][حنين الورد][
][حنين الورد][
السلام عيكم الله لايقولة ويعز حكومتنا الرشيدة ومشايخنا الافاضل احنا غير عنكم شباينا ما تعود على حرية المراة واذا صار الله لايقولة اختلط الحابل بالنابل
جرح الحنان
جرح الحنان
الله يحفظك ويسخرلك زوجك
هذا ما نخشى منه ونخشى من امور اعظم اذا وافق على قرار السواقه
اذا وافقو اول من يسوق الغير سعوديات وتعالي شوفي الفساد على اصوله
لعن الله بني علمان وليبرال اذناب اليهود الصهاينه
روووووونه الحلوه
الله يحفظك ويسخرلك زوجك هذا ما نخشى منه ونخشى من امور اعظم اذا وافق على قرار السواقه اذا وافقو اول من يسوق الغير سعوديات وتعالي شوفي الفساد على اصوله لعن الله بني علمان وليبرال اذناب اليهود الصهاينه
الله يحفظك ويسخرلك زوجك هذا ما نخشى منه ونخشى من امور اعظم اذا وافق على قرار السواقه اذا وافقو...
اختي جزاك الله خير على ردك الطيب

لكن اختي حبيت اذكرك واذكر نفسي قبلك ان اللعن لايجوز
لان اللعن خاصيه لله تعالى لاتنبغي لغيره سبحانه

جزاك الله خير