@غيوض

@غيوض @ghyod_9

عضوة مميزة

رابط جدارة يعللللللللق معك وتبين تعرفين الحل وأخيرا عرفته تفضلي

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رددوا معي سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمدوهوعلى كل شي قدير
حبااااااااااايبي أكييييد كلكم عانيتوا من التسجيل في رابط جدارة والسبب انه بمجردماتنتقلين للتالي وتوصلين عندكلمة المرور يعلللللللللق معك ومايقبلها وأنا شفت كذا وحدة منزلة موضوع وتشتكي من هالشي وأنا بعداشتكيت من نفس المشكلة في مشاركاتي بهالمواضيع
السالفه ومافيها انا لاب توبي نظامه فيستا رحت غيرته سويت فورمات ومرة وحدة خليته ويندوز7واليوم جيت احاول كالعادة وانصدمت كلمة المرورمشت معي خليت 4حروف و4ارقام هذااولا
كملت التسجيل علللق معي في النسبة المئويه لاني كنت احط هالفاصلة ,بس يوم حطيت .طلع تمام ونقلني للصفحة اللي بعدها
ثالثا:::
عللق معي يوم اخترت الدرجة الجامعيه يقول ضع المؤهل المناسب مع اني كنت حاطته وجلست يمكن ربع ساعه
وبعدين ضبط معي
رابعا :::
جيت اختارالرغبات لازم بعدماتحطين الرغبة الاولى تضغطين مرة ثانيه ويتهيأ لك ان الرغبة الاولى انحذفت بس طلع لا
خامسا:::وأخيرا
الله يخليكم أدعوإن الله ينصرأهل السنة في كل مكان وأن يقوي شوكتهم وأن يجمع كلمتهم على البروالتقوى
اتمنى اني افدتكم والله قبل شوي خلصت من التسجيل ترى متعب
للمعلوميه اذا ماضبط معك شوفي جهازأحد يكون نظامه جديد لانه يمكن الرابط مايضبط الا بالجديد طبعا المتصفح اكسبلورر8هوالوحيييييداللي ضبط معي حاولي توفرين هالمتصفح

10
1K

هذا الموضوع مغلق.

منورة الشاشه
منورة الشاشه
الله يجزاك خير...
فارسية عربية
فارسية عربية
ومتى ينتهي التسجيل ؟؟؟
الله يجزاك خيرر
@غيوض
@غيوض
هلا حبايبي والله ماادري لكن اللي انا قريته بالمنتدى ان اول مفاضله بتكون بتاريخ 26/5
يحقلي ادلع
يحقلي ادلع
رفع
تفاحة وردي
تفاحة وردي
مشكوووووووووووووووووووووورة