nada8909

nada8909 @nada8909

عضوة نشيطة

انتهينا خلاص ......

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اخباركم ، انا صاحبة موضوع كرهة زوجي ،،،،،،، باليل امس لميت اغراضي ،،، وعزمة اني اروح بيت اهلي ،، ولا منعني ولا قال شي ،،، وداني بيت اهلي ،،،،، انا الحين عند اهلي، بنات هو ماعد فيه امل فيه ،، بايعني بنعنا الكلمة ، ولا حد يقول انتي السبب ، لان ذيك المرة سمعة كلامكم ، ويوم جا البيت انا الي رضيته ،،،، ورضا ،،، لكن في اليوم الثاني تمشكلنا ،،،، زي العادة ،،، من سبب تافه ،،، ولا يحس بخطاءة ولا شي ،،، ولا يعتذر وراح وطلع زي العادة من البيت وجا متأخر ،،، قلت هل امرة مني ساكتة ،،،، لزم نحط النقط على الحروف ،،، وقلبي كان زي النار وكلمة بهدواء وقلتله علي مضايقني منه ،، وقلي على الي مظايقة مني ،،، قلت انا مستعدة اغير من نفسي ،،، وانت ،، زي العادة يبرر لنفسه انه مو غلطان ،،، تدرون وش قال ،،،قال انا بصبر نفسي هل الايام بعدين يحلها حلال ، قلت ولا تصبر نفسك ولا شي الحين الم ملابسي ولا تعب نفسك ولا شي انت رافض تسمعني ،،، وانا الي دايم غلطانه ،،، خلاص من اولها عشان ما نتعب بعض ،،،، ولا رد ولا قال شي ولميت هدومي وحطيتها في الصالة ،،، ونمت في المجلس ،،، وقام الصبح مدري وين راح ،،، وانا كنت نايمة ، بعدين جاء وقال يا حرمة قومي يلا ،،، يعني يقصد بوديك بيت اهلك ،،، انا طبعا ساكته ،،،، وشال هو اغراضي ،،، بنات انا ماني ندمانه علية ولا شي ،،، وانا كنت ابغاها من الله ،،، لاني ما تقبلته لا هو ولا تصرفاته ،،،،،، واقول احسن كذا قبل ما احمل //// واعذب طفلي معاه ،،،،،، واضح من البداية انه ما في توافق ،،،، الله يرزقة ببنت الحلال ،،،،،،،
والله يعوضني في مصيبتي واخللفني خير منها ...
44
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
الله يفرج همك ويجبر بخاطرك
رشرش الامورة
رشرش الامورة
حبيبتي الله يعوضك رجال احسسسسن يارب

ويصبرك ياقلبي
مي الصيعري
مي الصيعري
حبيبتي الله يعوضك رجال احسسسسن يارب ويصبرك ياقلبي
حبيبتي الله يعوضك رجال احسسسسن يارب ويصبرك ياقلبي
استخيري وشوفي
اذا تووك عروس ياحبيبتي لازم يصيير كذا
انا اول ماتزوجت لين تميت سنه ومشسشاكل
وكنت ازعل ويزعل وبس ماكنت اروح لهلي كنت اهدد بس مارووح
شوفي واستخيري والله يكككتب لكك الخييير
انصحك استشيري واستخيري
والله يفرج لك همك
دعواتك
زمان الهم
زمان الهم
الله يفرجها عليك 
أم ريما...
أم ريما...
حتا لو رجعتي لاتحملي ويصير همك همين
وادا من اول مافي توافق ... ماودي اقول لك اتركيه ..لااكن اياك والحمل منه هدا ماهو مقدرك ولا اضن ان فرقاه يتعبك
الله يختار لك اللي فيه الخير