خايفة من السكر

الحمل والإنجاب

صباح الخير تكفون ادعولي مايكون عندي سكر حمل عندي موعد الاثنين لانهم اشتبهو ان عندي نسبة سكر حمل الله يكفيني شره خايفة ماغير افكر الله يستر ادعولي لاطنشن الدعوة بظهر الغيب زينة الله يرفع قدركن ردن علي واللي مرت بحالتي تفيدني :(
5
522

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سارة 2010..~ْ
سارة 2010..~ْ
يآآآآآآآرب يارحيمــ مايكون عندك سكر

لاتخافي حبيبتي "اهم شئ روحي وانتي صايمة وحاولي ماتكثري اكل حلويات

وكوني رايقة "وان شاء الله مايطلع عندك سكر

ادعي لي ربي يسهل ولادتي ويبعد سكر الحمل عننا جميعا
ريما كندا
ريما كندا
هلا حبيبتي

لا تخافين ولا شيء توكلي على الله وعسى ان تكرهو شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبو شيئا وهو شر لكم

انا قالولي عندك سكر الحمل وتابعو معي لين الاسبوع ال36 وبعدها اعتقوا سراحي وقالو خلاص روحي

أهم شيء انك تهتمين بنفسك سواء معك سكر او لا

والله يوفقك حبيبتي ولا تشيلين هم كل شيء بأجره
احلى مطيريه
احلى مطيريه
ان شاء الله مايكون فيك سكر

ويطمنونك انك بصحه وعافيه يااارب

دعواااتك لي بولاده طبيعيه سهله ميسره مثل شربة المويه
ام محمد الغرابي
الله يطمنكم ويسهل علي وعليكم ويسعدكم دنيا واخرة انا الناس روعوني وانا خوافة فديتكن ريحتني يارب يارحيم لاترد لهم دعوة اي وحدة ردت علي جزاكم الله خييييييييييييير يحليلك يابنت عمي احلى مطيرية وريما مشكورة ياعسل سارة جزيتي خيرا
مـلـكـه بـعـيـونـه
الله يطمنكم ويسهل علي وعليكم ويسعدكم دنيا واخرة انا الناس روعوني وانا خوافة فديتكن ريحتني يارب يارحيم لاترد لهم دعوة اي وحدة ردت علي جزاكم الله خييييييييييييير يحليلك يابنت عمي احلى مطيرية وريما مشكورة ياعسل سارة جزيتي خيرا
الله يطمنكم ويسهل علي وعليكم ويسعدكم دنيا واخرة انا الناس روعوني وانا خوافة فديتكن ريحتني يارب...
حبيبتي لا توتري نفسك وإن شاء الله ماقدامك إلا العافيه اهم شي النفسيه ويارب يكونوا غلطانين