ام-مريم

ام-مريم @am_mrym_23

عضوة جديدة

تعليم الخدامه

المنزل والديكور

اخواتي انا من الامارات بس حبيت اعرف كيف تعلمون الخدامات الطبخ والفطاير وغيره ما شاالله عليكم تي الخدامه من السعوديه كل شي اتعرفه ؟ ممكن اتفيدوني
6
702

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ذكرى
ام ذكرى
شوفي حبيبتي علميها بالتدريج وشوي شوي يوم علميها كيف تعجن العجينه وعطيها المقادير مضبوطة وخليها تكررها لك كذا مرة وتكونين معاها لين ماتضبطها وريها كيف تحشينهم وشلون تحطينهم بالفرن وكيف تراقبينها علشان ماتنحرق ومرة ورى مرة تطلع خبيرة في المعجنات وباقي الاشياء مثل كذا وخلي معاها ورقة وقلم وانتي تعلمينها علشان تكتب كل شي علشان لونست شي تتذكرة وانا هذي طريقتي مع الشغالات والله مايطلعون من عندي الا والوحدة تسوي احسن بوفيه ولوحدها بدون مساعدة بس اقول لها عندي ضيوف اليوم الفلاني وش الاصناف اللي ابيها وياسلام عليهم بعد كذا00 لكن لي الان تسعة شهور بدون شغالة اللي كانت عندي قرفتني في عمري وكرهتني في جنس الشغالات00
ام ذكرى
ام ذكرى
نسيت اقولك شي كوني حليمة معاها واصبري عليها لان غالبيتهم فهمهم بطي بس اذا اتقنوا الشيء يازينهم واذا زعلتيهم خبصت لك اي شي وفشلتك قدام ضيوفك حتى لو تعرف الشي وسوته مية مرة00بس مثل ماقلت لك وانا اختك الحلم والصبر والله يسخرها لك ان شاء الله ويكفيك شرها00
ام-مريم
ام-مريم
مشكوره حبيبتي
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
انااعمل اكلي بروحي والشغالةللتنظيف فقط00وانتي لماتعملي اي شئ في المطبخ خليهاتشوفك وبعدين اطلبي منهاالي تبين(اللهم لك الحمدكماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)00(اللهم لك الحمدوالشكروالثناءالحسن)
آهـات آلـوله
آهـات آلـوله
آهلين حبيبتي مثل ماقالت اختي ام ذكرى واذا سوت شيء لو مو حلوو امدحيه وكل مرره زيدي في المدح بتفرح وتحاول المررة الثانيه تسوي احلى والله يكفيك شرهاا ويعطيك خيرهاا