تـــوووتـــه
تـــوووتـــه
الله يسهل لكم اموركم اتابعكم احيانن الله يكون بعونكم ❤

وبسألكم دام جربتو حمل التؤم عن نسبه الهرمون أناخايفه اني حامل بتؤم تعب.. والحين لي شهر بتمام والبارح عملت تحليل هرمون الحمل وطلع 4000 والدكتوره تقول كويس عالي ف أنا خفت انه ثنين لان الأسبوع الفات كان 1900
وكثير ينزل مني دم خاصه اذا انحنيت والدكتورتقول موعد كل أسبوع لحد مايوقف الدم ونعرف السبب 💔
Revan
Revan
الله يسهل لكم اموركم اتابعكم احيانن الله يكون بعونكم ❤ وبسألكم دام جربتو حمل التؤم عن نسبه الهرمون أناخايفه اني حامل بتؤم تعب.. والحين لي شهر بتمام والبارح عملت تحليل هرمون الحمل وطلع 4000 والدكتوره تقول كويس عالي ف أنا خفت انه ثنين لان الأسبوع الفات كان 1900 وكثير ينزل مني دم خاصه اذا انحنيت والدكتورتقول موعد كل أسبوع لحد مايوقف الدم ونعرف السبب 💔
الله يسهل لكم اموركم اتابعكم احيانن الله يكون بعونكم ❤ وبسألكم دام جربتو حمل التؤم عن نسبه...
انا ماحللت هرموني بس منزلي واكتشفت انهم توأم بالاسبوع الثامن بالسونار غير اني شفت رؤيا تدل ان عندي توأم
بس بقولك الاعراض اللي حسيتها بداية حملي وشكيت كان بطني ثقيل مره يعني مو زي حملي الاول كنت مااحس فيه بس هذا من بداية الحمل بطني ثقيل ودخولي للحمام كثيييييييير مررره
الله يكتب لك اللي فيه الخير
غزاوي33
غزاوي33
ياقلبي يالمو طمنينا عنك. الله يحفظك ويحفظ عيالك يارب..
غزاوي33
غزاوي33
وانا بعد مالي اسم معكم .. حامل بالشهر الثاني باذن الله توام. لسى مدري بس متفااااائله...
سارا راشد
سارا راشد
ارفعيني للتاسع ياالسنعه المملوحه ☺

الحمدالله علي التمام