التفاح الأخضر

التفاح الأخضر @altfah_alakhdr_1

عضوة شرف في عالم حواء

تعالو كلنا ونسوي برنامج توعوي عن000 تعالوا

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنات انا عندي اقترح الي هو برنامج توعوي عن الزواج خلونا نوعي الانسات عن الزواج
ماهو الزواج
:icon28:
انا اقول الزواج مسؤليه عظيمه واكبر من كلمه عظيمه
وخير الكلام ما قل ودل
يالله كل وحدة فينا لابد تقول وشو برائيها الزوج والنصائح الي ممكن نوجهها للانسات لنجاح هذة الحياة وماهي الامور الي ممكن ناخذها بعين الاعتبار لتفادي المشاكل بين الطرفين
هيا كلنا لنبدا في الموضوع
5
491

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الامارات المتحده
والله موضوعك حلوووو

ونتريااا النصايح

بس انا ولله الحمد مثقفه في كل النواحي وواعية تماما لمعنى الزواج

وشكراا
التفاح الأخضر
اوكي ماشاء الله عليك والله يزيدك علم بس الغير ماعنده خلفيه عن هذة الحياة
أمون الحنووون
الزواج قديكون نعمة وقد يكون ابتلاء لكن لاتخافون يا آنسات
إن كان نعمة فاشكري الله وإن كان بلاء فاصبري تنالين الأجر في الحالتين
بنت الحرية ملاك
والله هالموضوع متشعب يعني اصابيعك كلها ماهي مثل بعضها, يعني بالمختصر المفيد كل وحدة وحسب نوعية زوجها

بس الزواج ستر وحنان واطمنان واحيانا العكس صحيح!!!!
والزواج مسؤلية والتزامات واهتمام واحساس ,,,,,,,,,,ممكن تنقلب مشاكل وعصبية وانهدمات !!!!
وطبعا اختيار الزوج الصالح صاحب الدين هذا اهم مافي الموضوع
والله يكون بعونا

ويرزق الجميع
مهى
مهى
الزواج يحتاج إلى دهاء وحنكة وفطنة من قبل الزوجة بالأساس .

بإمكانها ان تسعد الزوج وكل الأسرة أو تهوي بهم إلى القاع !!!

سفينة ربانها الم وليس الأب كما يرددون لن الب غائب عن المنزل لظروف العمل .
المرأة عليها أن تتولى القيادة بنفسها حتى لو كان عمرها 16 لازم تتحمل هالمسؤولية .

أنا كنت 25 وكنت أتمنى اكون اكبر 30 مثلا لأن الزواج بحاجة إلى وعي وثقافة عالية . ولذا قضيت أو سنة كالطفال لا أستطيع القيام بشي أبدا بالطبخ ثم اتذكر الغسيل ثم أتركه وأبدأ بترتيب دواليب الملابس ............. وبعد ساعتين أكتشف بانني لم أنجز شيئا وأجلس أبكي .

إذا سمعت بان ضيفا سيزورنا تقوم الدنيا ولا تقعد لنني حتى الشاي غير واثقة من نفسي بعمله .
ومرة سويت حليب بالنسكافيه وحطيت ربع الكمية من كل شي وطلع ماي ملون بالأبيض فقط ولا سكر ولا نسكافيه لأنني لا أشربه لم اتذوقه .

ثم من الله علي بالغربة فتعرفت على زوجي أكثر ورتبت اموري وصرت أعمل جداول بفضل عالم حواء والحمد لله مشت الأمور على ما يرام.

الخت التي تقول بانها تعرف بأمور الزواج أنصحها بان تستزيد علما لن امور الزواج تتغير وتتبدل ولازم الوحدة تكون ( أب تو ديت ) يعني مواكبة ومسايرة لكل جديد .