شمــــــوخ
شمــــــوخ
ماشاء الله افكاركم حلوه

انا ياتني فكره توها .. مدري في حد سواها من قبل و الا لاء

غيري اسمك في جواله

يعني مثلا اكتبي له .. المشتاقه .. او متى بترجع

يعني حركه هههههههههههههه
سي سي80
سي سي80
الله مشكورين نبي افكار جهنميه اكثر
*Fantastic*
*Fantastic*
دنيا ملونة شيكي الخاص... برسلك عليه..........
مشاعـر دافئه
مشاعـر دافئه
اكتبي له رساله حلوه في ورقه حلوه وعطريها بعطرك ايلي يحبه

مع بووووووسه :D

يرجع لك بالسلامه

فانتاستيك
وليه ما تعلمينا بعد !!! (( يا شين اللقافه خخخخخخخخخخخخخ
*Fantastic*
*Fantastic*
ولا يهمك نجوووومه....

قبل السفر:
1- رتبي شنطته بعناية وترتيب فائق... وخليها تفتح النفس... ولا تخليه ينسى شيء أبدا... عطري بجايمه.. وحطي له رسالة بينها في بطاقة كبيره.. البطاقة مو صح تجي وجهين... واحد منها حطي صورة لك يفتكرك.... والجهة الثانية أكتبي فيها... كلاااام قوي وخطيررررررر يخليه يقول ليتني ماسافرت....إذا تبغي أرسلك الكلام ترى أنا أكتب... يعني عندي موهبة الكتابة لأني لسا ماتزوجت مملكه بس ولا لو تزوجت يمكن يطير كلشششششششششش من هنا....!!!!!!!!! بس وحده....

2- وهو طالع أحضنيه حضن خيالي... خليه يحس بحنانك وإنك راح تشتاقين له... طالعي بعيونه بحنان وأمسكي يدينه وقولي... الله لا يحرمني منك...!!! بسسسسسس

3- غيري إسمك بجواله... (متى ترجع) (واحشني) (حياتي بدونك ولاشيء) (ولهانه عليك)... على ذوقك....

أثناء السفر:

1- خليك ناعمه ووطي صوتك وقصري المكالمه خليه يشتاق لك....
2- أرسلي له مسج... (تصبح على خير... ترى دنيتي بدونك سرااااااااااااااب)

الوصول: (شدي حيلك لأنه الأساس)

1- قبل لا يوصل... أشتري بلونات حمراااااااء... وعبي المدخل أو الصالون... وعلقي أوراق أكتبي عليها... (عرفت الحين وش كثر أحبك..) (وغلاوتك عندي... ماشفت الهنا بدونك) ومثل كذه.....

2- غيري ديكور غرفتك... مو شرط تغيرين شيء كثير أفرشي مفرش على السرير جديد ولون ماقد فرشتيه... حطي شموووع... وفواحه مريحة...

3- جهزي لكم عشاء لو بيجي وقت عشاء... لو شبعان ممكن عصير.. أو شاي على حسب ذو زوجك... تبدعي بكل شيء... وهو ياكل والا يشرب.. طالعي فيه.. ونزلي كم دمعه... مع نظرة حلوه.. نطي لعنده وأحضنيه حضن سرييع.. وقولي... (لا تبعد عني) (ما اقدر اعيش بدونك)... ولا (احبك بصوت واطي)

4- شكلك الأساس... البسي لبس غريب ماقد لبسيته...ولون غريب انصحك بالأحمر.. أو أبيض في ابيض.. يعني تنوره قصيره خطيره بيضاء.. وتوب كت أبيض... وسوي شعرك ستايل كيرلي على جنب.... وحطي ورده كبيره أحمر ولا وردي... وحطي ميك اب ناعم على حسب لون الورده...!!! حطي حركه غريبه مثلا تاتوووو اللي يتلزق على فخذك.. أو ساقك... حركه غريبه يعني....

5- أشتري قميص نوم خطير وغريب.... خليك متدلعه متمنعه وبسسسسسسسس وعندي حركات جديده ممكن تسوينها.. أغلبها قريتها في المنتديات بس اللي مجربه من جد... بنت عمي جربتها... حركة تربطينه في السرير بطريقة ناعمه برضاه طبعا وتقولين عندي لك لعبه....!! بصراحه أخاف أكتب بالتفصيل... تعرفون في اشياء يوم تنكتب على العام تسبب جدل وأحيان تكون غير مقبوله....!!! اللي تبي تقولي....

عندي افكااار كثير وترا مجربه... من قريباتي وصديقاتي اقولها لهم ويطبقونها.... :)

سلام