مدينة الملك فهد الطبيه ؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله ..
خواتي عندي كم استفسار بالنسبه للمدينه الطبيه وياليت تفيدوني جزاكم الله خير..
ودي اسألكم عن ولادتهم لو احد جربهم من قريب كيف عنايتهم وتعاملهم؟؟وخياطتهم؟
وودي اتأكد من معلومه سمعتها انه ممكن يولدك رجال وانتي وحظك هل صحيح او لا؟
وهل صحيح مايقبلون يدخلون احد ماعنده ملف عندهم اقصد لما اروح طواريء عشان اولد بيردوني ؟؟ وكيف اقدر اضمن انهم يستقبلوني ؟؟
وكيف اجراءاتهم ؟؟ ادري كثرت اسئله بس عشمي بالله ثم فيكم كبير انكم تفيدوني جزاكم الله خير وتمم للحوامل بصحه وسلامه .... اختكم صمت .
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة خجولة
وردة خجولة
اختي انا وحدة من قريباتي والدة فيه لكنها كانت عملية وتمدح عنايتهم وتعاملهم وتقول قمه

واذا كنت تبغين تراجعين عندهم لازم يكون عندك ملف واذا كنت تبغين بس ولاده فانا سمعت انهم

يقبلون الطوارئ لكن تأكدي احسن لك ......

وبالتوفيق ..........
ذكريات الأمس
ذكريات الأمس
ولدت عندهم من سنه وشوي وبصراحة عناية فوق الممتازة
بالنسبة للممرضات نفسياتهم حلوة وطول الوقت يبتسمون بوجهك ويخففون عنك
وقت ولادتي كان فيه اربع دكتورات ولادة مروا علي والأخيرة على دخلتها نزل البيبي
ما شفت رجال ابداً وقت الولادة ماعدا الدكتور اللي كشف على ولدي وكان بيني وبينه ستارة

بس كله يعتمد عليكي اولا اذا كنتي متساهله في مسألة الغطى
يعني انا مثلا تنومت يومين قبل الولادة وكانت معي وحدة بنفس الغرفة
اذا دخلوا الدكاترة اغطي وجهي فكانوا يخلون الدكتورات يكشفون علي اما اللي كانت معي
ما عندها مشكلة ما تتغطى فكان الدكتور يكشف عليها بنفسه

بالنسبة للملف اكيد بواسطة والله يعينك كل ولادة بواسطة لأنه غالبا يقفلون الملف بعد الولادة
مباشرة

قريبتي توها راحت طواريء وولدوها...بس اذا قدرتي تجيبين واسطة وتفتحين ملف افضل
واريح لك نفسيا...حتى متابعتهم دقيقة جداً

ايه على فكرة اذا تعقدت الولادة-لا قدر الله- اكيد بيستدعون دكتور

الخياطة من غير ألم وقتها ماعدا وخزات بسيطة -وألتأم الجرح بسرعة دون اوجاع شديدة

بصراحة توفقت فيه كثير...هاذا كل اللي عندي
واي استفسار انا حاضرة ...واذا استفدتي من معلوماتي ادعي لي بسلامة امي وزوجي وولدي
alkansaaa
alkansaaa
مدينة الملك فهد الطبيه سمعتها ممتازه..
بس يبي لك واسطه عشان تفتحين ملف فيها..
حبيبة زوجهـــــا
ولدت عندهم من سنه وشوي وبصراحة عناية فوق الممتازة بالنسبة للممرضات نفسياتهم حلوة وطول الوقت يبتسمون بوجهك ويخففون عنك وقت ولادتي كان فيه اربع دكتورات ولادة مروا علي والأخيرة على دخلتها نزل البيبي ما شفت رجال ابداً وقت الولادة ماعدا الدكتور اللي كشف على ولدي وكان بيني وبينه ستارة بس كله يعتمد عليكي اولا اذا كنتي متساهله في مسألة الغطى يعني انا مثلا تنومت يومين قبل الولادة وكانت معي وحدة بنفس الغرفة اذا دخلوا الدكاترة اغطي وجهي فكانوا يخلون الدكتورات يكشفون علي اما اللي كانت معي ما عندها مشكلة ما تتغطى فكان الدكتور يكشف عليها بنفسه بالنسبة للملف اكيد بواسطة والله يعينك كل ولادة بواسطة لأنه غالبا يقفلون الملف بعد الولادة مباشرة قريبتي توها راحت طواريء وولدوها...بس اذا قدرتي تجيبين واسطة وتفتحين ملف افضل واريح لك نفسيا...حتى متابعتهم دقيقة جداً ايه على فكرة اذا تعقدت الولادة-لا قدر الله- اكيد بيستدعون دكتور الخياطة من غير ألم وقتها ماعدا وخزات بسيطة -وألتأم الجرح بسرعة دون اوجاع شديدة بصراحة توفقت فيه كثير...هاذا كل اللي عندي واي استفسار انا حاضرة ...واذا استفدتي من معلوماتي ادعي لي بسلامة امي وزوجي وولدي
ولدت عندهم من سنه وشوي وبصراحة عناية فوق الممتازة بالنسبة للممرضات نفسياتهم حلوة وطول الوقت...
هلااختي زوري هالرابط بيفيدك كثيرررررررر

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=574201
صمت المدائن
صمت المدائن
الله يجزاكم خير جميعا مشكورين يالغاليات على تجاوبكم ..انا شفت مواضيع عن المدينه قبل بس حبيت اتأكد .. وبالنسبه للملف ماقصدت ابغى افتح عندهم ملف لا انا بروح للولاده على طول بس كنت خايفه انهم مايستقبلون طواريء؟؟؟
وبالنسبه للاخت ذكريات الامس يارب يخليلك الوالده وزوجك وولدك ويحفظهم لك جميعا وكل غالي بس يالغاليه كان ودي لو تحكين لي بالتفصيل كيف يسوون لين جيتيهم فيك الطلق ؟؟بصراحه خايفه اولد بلحالي واكيد هم مابيخلون زوجي يدخل ؟؟هل صحيح ياخذون منك كل اغراضك اقل شي جوالي ودي يكون قريب مني سبحان الله؟؟؟ وهل فيه اشياء ضروريه لازم تكون معاي؟؟ اقصد للبيبي هل يطلبون له حليب او لبس او من عندهم يوفرون هالاشياء؟؟ ادري ثقلت عليك بس تحمليني ولك الاجر وجميع الاخوات ان شا الله ..