أم جويرية
أم جويرية
أنا تزوجت عن طريق العمل كنا نشتغل في نفس الشركة بس أنا في فرع دبي وهو في أبوظبي عرف عن أخلاقي وما اخبي عليكم تكلمت معاه وعرفني على أهله ( خواته) والنهاي كانت سعيدة الحمدلله تزوجنا بعد معاناة كبيرة لأن أختكم كانت رافعة شعار العنوســـــــــة لا للزواج ( والله كنت خبله وما دريت أن الزواج ؟أحلى من الحلااااااااااا).
:arb: + :27: = جمع الله بيينا بالحلال وبارك لنا في زواجنا والحمد لله

على فكرة صحيح إنا مب راضين عن طريقة زواجنا لأن بدأ بالخطأ ولكن نحمد الله أن الخطأ ما تمادينا فيه ولكن وقفنا عند حديه وسعينا للصح والحلال وهذا من طيب أصله ومحبة ربنا.
سامحوني على الغطالة شكل صار فلم هندي هههههههههههههه
أم جويرية
أم جويرية
أنا تزوجت عن طريق العمل كنا نشتغل في نفس الشركة بس أنا في فرع دبي وهو في أبوظبي عرف عن أخلاقي وما اخبي عليكم تكلمت معاه وعرفني على أهله ( خواته) والنهاي كانت سعيدة الحمدلله تزوجنا بعد معاناة كبيرة لأن أختكم كانت رافعة شعار العنوســـــــــة لا للزواج ( والله كنت خبله وما دريت أن الزواج ؟أحلى من الحلااااااااااا).
:arb: + :27: = جمع الله بيينا بالحلال وبارك لنا في زواجنا والحمد لله

على فكرة صحيح إنا مب راضين عن طريقة زواجنا لأن بدأ بالخطأ ولكن نحمد الله أن الخطأ ما تمادينا فيه ولكن وقفنا عند حديه وسعينا للصح والحلال وهذا من طيب أصله ومحبة ربنا.
سامحوني على الغطالة شكل صار فلم هندي هههههههههههههه
قدسية
قدسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت خطبتي عادية فهو من نفس المنطقة وقريب من بيتنا والاكثر ان والده كان

صديق والدي جدا وهو الذي رشحني لولده فوافق المزيون على الخطبة والحمد لله

فهو زوج واخ وصديق وطفلي الكبير المدلل عسى الله لايحرمني منه ودام الجميع

في سعادة الدنيا والاخرة :27:
سحابه خير
سحابه خير
ام خالد رووووعه قصتك

ابتسامه الصبح غريبه وحللللللللوه احب الي زي قصتك

السوسن اللله يوفقك
ارتجه مشكوووووووووووووره على الموضوع :26:
~*~softy~*~
~*~softy~*~
بالنسبة لي زواجي صار عن طريق وحده قريبة امه وقريبة اختي المتزوجة...
رشحتني لهم وهم عارفيين ان اختي حبيبة وسنعه وووووووو...
.وخطبوني بس رفضت لاني ساعتها كنت صغيرة
.وجو مرة ثانية بعد سنة وقلت خلاص يا بنت الناس شارينك<<<<بصراحه قلت هذولا ميتيين علي ورحمتهم....وسلامتـــــــــــــــكم.,,,,,

لا تنسوا سامي الحصين من خالص دعائكم....