غدتي يا غدتي

تأخر الحمل

صباح الخير ياح لوات واخواتي الي مشاركيني همي انا بحكي لكم قصتي بس ابي اولا دعاويكم وتردو علي لا تحولوني على اقسام ثانيه كلها قراتها بس ابي تجاربكم انتو وبالله التوفيق لي ولكم اجمعين

انا لي سنتين متزوجه وسويت تحاليل قبل لربع شهور وطلع عندي زياده بنشاط الغده الدرقيه رحت مستشفى الحبيب بالرياض عند دكتور ممتاز ومن 4شهور وانا اخد الدواء وال ارتفاعها بسيط جدا يعني اخدت حبوب 5 قوتها وبعد شهرين من الاستخدام عملت تحليل ونزلت تحت المطلوب وخفف الجرعه لي بدل ماخد3 مرات باليوم سرت اخد حبه يوم اي ويوم لا وراح اعمل تحليل بشهر 4 ادا باقي نازله راح ابطل الدواء حسب كلام الدكتور مين متل حالتي وحملت بعد الله وكم جلست تتعالج حتى حملت بليز اعطوني امل لو بسط والامل بيد ربي بس ودي بشوي امل من تجاربكم ولو مامرتو بنفس تجربتي وسمعتي احد كان عندها الغده وحملت تفرح قلبي المهموم ولو اني احسه بدري عن الهم :04::04::04: يارب ارزقني واياكم بالنونو
5
561

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jawhara.casa
jawhara.casa
up لعيونك
الله يرزقك ويرزقني الولد الصالح وكل متأخرة يااارب
*ملاذ*
*ملاذ*
الله يرزقك بالحمل الثابت يارب الغده اذا انتظمت في علاجها وتابعت مع الدكتور ان شاء الله بيصير حمل
NORH..
NORH..
كثير حملوا وعندهم الغده
عصفوره مشاكسه
NORH.. NORH.. :
كثير حملوا وعندهم الغده
كثير حملوا وعندهم الغده
مشكورات حبايبي طمنتوني الله لا يحرمني وياكم كلمه ماما ونسمعها قريب وماتنتهي هالسنه الا واحنا حوامل
شمعة الذوق
شمعة الذوق
الله يرزقك يارب بالحمل المعافى بالذرية الطيبه في هذا الشهر او القريب العاجل يارب

ماعندي فكره عن الموضوع

بس سمعت من دكتور ان خمول الغده اذا اخذت الوحده منشط للغده تنشطت المبايض اما غيره ماعندي فكره

الله يرزقك يارب ويرزقنا

وحبيت اقول لك شغله

ترى امراض الغده واصه الدرقيه بسبب العين او الحسد

اقري على نفسك عند شيخ موثوق فيه واقرئي سورة البقره حتى يتم الشفاء والحمل يوميا والاستغفار مهم جدا