شنو الطريقه الصحيحه للكيك لاينر من فور ايفر ؟؟

المكياج والعطور

السلام عليكم
شريت الكحل المائي الكيك لاينر من ميك اب فور ايفر وللحين مو عارفه له او انه العيب منه ؟ لما ارطب الفرشاه بقليل جدا من الماي مايمشي معاي الكحل يعني يصير قوامه ثقيل وكل شوي واحط الفرشاه مره ثانيه بالكحل والماي ؟ ولما اكثر الماي في الفرشاه مايصير اسود ويسيح علي ؟؟ كيف امده مره وحده ويكون اسووود بدون ما كل شوي اطمس الفرشاه بالماي وارجع احط في الكحل ويارريت يضبط بعد الا مره يطلع غامق شوي ومره مو واضح ؟؟ كيف طريقته بنات ؟
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مغتربة 2006
مغتربة 2006
انا استخدم الكيك اي لاينير من ماك
واستخدمه بدون ماء
عادي باستخدام فرشة جافة خاصة لهذا النوع من الكحل
غدي99
غدي99
والله انا بعد بدون ماء واكثر شي ماك الكريمي
أم ساره و سيرين
هلا حبيبتي انا استخدمه وبصراحه اكثثر من رائع ولا شفت اللي تقولينه
ايش نوع الفرشه اللي تستخدمينها
لانها لازم تكون شعر طبيعي مو صناعي علشان يمسك اللون
وطريقتي ااخذ شوي مويه في الفرشه>وفرشتي المشطوفه < وبعدين اخذ من
الكيك لاينر واضغط الفرشه يميين ويساار بسرعه لانه ينشف على طووول وبعدين ارسم الكحل ويطلع ولا احلى
هذا الي عندي اتمنى اكون افدتك عيوني
موفقه
تكرونية بيضاء
هلا حبيبتي انا استخدمه وبصراحه اكثثر من رائع ولا شفت اللي تقولينه ايش نوع الفرشه اللي تستخدمينها لانها لازم تكون شعر طبيعي مو صناعي علشان يمسك اللون وطريقتي ااخذ شوي مويه في الفرشه&gt;وفرشتي المشطوفه &lt; وبعدين اخذ من الكيك لاينر واضغط الفرشه يميين ويساار بسرعه لانه ينشف على طووول وبعدين ارسم الكحل ويطلع ولا احلى هذا الي عندي اتمنى اكون افدتك عيوني موفقه
هلا حبيبتي انا استخدمه وبصراحه اكثثر من رائع ولا شفت اللي تقولينه ايش نوع الفرشه اللي...
لاتحطي الفرشة بالماء حطي المويه على الكحل شوي وكبي الزيادة وحطي الفرشة على الكحل وارسمي
والله يطلع خيال جربيه وقولي لي رايك ولاتخافي على الكحل راح يشرب الماء بسرعة
منبت الطيب
منبت الطيب
up