um3aboodi
um3aboodi
بارك الله فيك اختي على الموضوع المهم وجعله الله في ميزان حسناتك
& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
شكرآ حبيبتي على الموضوع
لكن المشكله اذا انتي ماودك تخلقين نزاعات مع احد
لكن فيه ناس مايبغونك تخالفين رايهم
يعني معاهم معاهم عليهم عليهم
وفيه ناس الله يهديهم عندهم رغبه جامحه يشعللون المشكله
لي 3 سنين اتابع المنتدى ومن احترامي له ماسجلت فيه الا من كم شهر احسه عالم شي ولا يكتب فيه الاواحد عنده افاده لغيره
غير كذا الواحد متشبع بالمشاكل في حياته معقوله بيلقى عنده مشاكل في المنتدى متنفسه الوحيد
و اختلاف وجهات النظر لايفسد للود قضيه
واذا قلت رايي في موضوع مو معناته تبدا القذايف تهل من الي يخالفوني الراي قولو رايكم لكن لاتعترضون احد
واحنا دخلنا المنتدى بارادتنالكن مانبي نكسب ذنوب رغمآ عنا
انا عن نفسي حتى اسما المعرفات الي غلطوا علي ما اتذكرها لاني جدآ متسامحه ووثقه في نفسي
حمرة الورد
حمرة الورد
أنا أحترم رأيك يا أختي قبس وأقبل كلامك .. لكن ياعزيزتي يكفيني مالدي في حياتي العامة ولم ادخل المنتدى لأزداد هماً وغماً ..

لذلك سأترك المنتدى وأتمى ألا أعود إليه وللأسف هذه المرة يبدو أنني لن آسف على تركه .. فقد رأيت كفاية ..
سيدةحب
سيدةحب
شكرا أختي على الموضوع ...وعلى الأفكار الجميلة

لكن المشادات ...احيانا قد تكون ذات قيمة إيجابية ....كمتنفس نتيجة كبت أو حقد لأي سبب

وجت الشراره اللي تخليها تنفجر....

من وجهة نظري اللي يصير من البعض هو فرض الرأي وإجبار الآخرى مهما كان رايها على الإعتراف برأيي وأنه هو الصواب
لا,,,وتراك أنتي غلطانه...ورأيك مو مقبول...ومتفهمي...وووو..يعني كأني ماأفهم شي

أضف إنه إذا كان النقاش يحتمل جوانب شرعية ...تجيك الوحدة وتفتي فتاوي ,,,,تبغى تثير الخلق وتشد الأنتباه
.إما تطرفها....و تشددها...للمذهب اللي منتميه له....أو عدم قناعتها ببعض الأمور الشرعية

أكيد فيه غيورات ..ومتحمسات ..وتفجر ردها ..والسبب الحماس...

لكن الغريب...الغريب...غلق المواضيع....يعني فيه أطراف تسعى لغلق مواضيع..كيف؟؟

تثير مشكلة....ويحصل الهواش والطق....ويتقفل الموضوع...والسبب...؟؟؟!!!الله أعلم

عموماً لحل المشكلة....أرى أن يكون هناك ضابط بحيث إذا طرح موضوع...وحصل فيه مشاركات من العضوات

غير مقبوله وتخرج عن الضابط...يتم حذفها وتحذير العضوة..أو لفت نظرها
مثلاً كتبت موضوع...وأثار حفيظة البعض...والقصد هو إفهام البعض بالخطأ والزلل وبالدليل...بالدلييييييييل
لكن تم غلق الموضوع...؟؟ كيف تبغي الوحدة تشارك الحين أو تكتب أو تنصح...وهي خايفة من البعض ممن يثير المشاكل حتى يتم غلق الموضوع..؟؟يعني أرجو أرجو دراسة المشكله بشكل أكثر توسع..وإعادة النظر في هذي السياسة الغريبة....حرية رأي....!!!!!
سعودية اصلية
سعودية اصلية
جزااك الله خير