شينه بس قمر
شينه بس قمر
ماقصرتتتتي

ياقمرر

فكره ولا احلى:24:
عاذرية
عاذرية
الاخت هواجس:-
الله يسلمك من كل ردي ........ وهو فعلا شي عجيب .

الاخت بنت الكويت :-
العفو حبيبتي ................ والله ينفع به .

الاخت فلــــووووونة :-
ويجزاك بالخير يا راعية الآولــــــــــة. ومشكورة على الترحيب .. تحيين وتدومين إن شاء الله .

الاخت الشينة اللي كلها حلى :-
الله لا يقصر بعمرك ويجعل ايامك بدر بدون كسوف .

:time: :time:
شمس القمر
شمس القمر
عزيزتي عاذرية...انت جربت هالطريقة .... يعني كم كيلو نزلت وفي كم شهر وشو كان اكلك بالضبط....يعني بالمختصر..
اريد اعرف كل شي وبالتفصيل الممل الممل...طبعا اذا ممكن يا عذورة الحلوة.....وبسرعه..وهاذي وردة للورد:26:
عاذرية
عاذرية
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي في الله شمس القمر ..... انت عارفة انك انت أول وحدة دلعتيني في هالمنتدى ..

وعلشان خاطر عيونك يالغالية خذيها مني نصيحة لوجة الله تعالى ... وجربي هذي الخلطة بس لمدة اسبوع واحد مع التخفيف الشديد في الاكل واذا مع رياضة نصف ساعة رايحة تكون النتيجة رائعة لأبعد درجة وهذا طبعا بقدرة الله تعالى .
واذا حسيتي بفايدتها استمري عليها لأنها صحية جدا ومقوية لجهاز المناعة في الجسم ومنشطة للبدن ؟

عزيزتي هذي الخلطة انا استخدمها دائما لمدة 3 ايام مع اكل قليل جدا وانقص 2 كيلو بالضبط وبدون رياضة
واذا كان فيه مناسبات احرص اني استمر على شربها يوميا بمعدل مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم مقدار نصف كأس صغير وما شاء الله لا يمكن يتغير وزني .

واعرف وحدة استخدمتها بعد ما كلمتها عنها بدون ما تعمل حمية او رياضة بالعكس اكلها هو هو ما غيرته ومع كذا نقص وزنها في يومين كيلو .
شمس القمر
شمس القمر
مشكورة عذورة ...والله لا يحرمنا منك يا طيبة..ومشكورة عالنصيحة...اللي دل على طيب اصلكواخلاقك... والله يكثر من امثالك..يا رب
انا من اليوم راح اجربها وراح ادعيلك من كل قلبي ...انه الله ينولك اللي في بالك وتتحقق كل امانيك....ااااااااااااااااامين يا رب العالمين:41: