تؤبر تسبدي
تؤبر تسبدي
الثوب للي اصغر من سنتين مو اكشخ 000بس انك تستملحينه عليه ولا البدله اكشخ
احلى ذوق
احلى ذوق
بالنسبه للجزم انا في محل برمال سنتر عجبني نفس ماركه سيتي بلازا بامبيلي واسعاره ارخص اللي هو شو ارينا ويوجدلك اغلب المقاسات وعنده اشكال كثيرررررررررره
أم ديدووو
أم ديدووو
احس كل السوق حلو وماتقولين يالله وين الاقي..

وكل وحده تعرف ايش اللي يناسب ولدها سواء كاروهات والاقمصان مورده والا تي شيرتات تحتها قمصان وكذلك اللي تحت كل ام تعرف وش يناسب ولدها سواء بنطلون واسع او ضيق او برمودا ...

وانا من ناحيتي احس زارا يناسب الكل بس مايصلح للعيد لأن الكل يشوفه واعشق ملابس IKKS

ومناسبه جدا للعيد بس احسها احلى لعيد الاضحى لأن تشكيلة الشتاء داااائما عندهم احلى.

وفيه عندكم بالشرقيه مون سون للاولاد مو مثلنا بس بنات تهئ تهئ
انا كل ماجيتكم اروح واقش ملابس لولدي منهم..

والله يوفقك
دلوعة الغاالي
احس كل السوق حلو وماتقولين يالله وين الاقي.. وكل وحده تعرف ايش اللي يناسب ولدها سواء كاروهات والاقمصان مورده والا تي شيرتات تحتها قمصان وكذلك اللي تحت كل ام تعرف وش يناسب ولدها سواء بنطلون واسع او ضيق او برمودا ... وانا من ناحيتي احس زارا يناسب الكل بس مايصلح للعيد لأن الكل يشوفه واعشق ملابس IKKS ومناسبه جدا للعيد بس احسها احلى لعيد الاضحى لأن تشكيلة الشتاء داااائما عندهم احلى. وفيه عندكم بالشرقيه مون سون للاولاد مو مثلنا بس بنات تهئ تهئ انا كل ماجيتكم اروح واقش ملابس لولدي منهم.. والله يوفقك
احس كل السوق حلو وماتقولين يالله وين الاقي.. وكل وحده تعرف ايش اللي يناسب ولدها سواء كاروهات...
مشكووووووووووورين للي ردوا
:26:ومون سون وينه فيه ماقد مر علي
دلوعة الغاالي
اب