bonitaa
bonitaa
شوفي حبيبتي انا وحده من اللي جربت ولا عشر رجيمات وكنت اتعب واتركهم اذا تركتهم سمنت فوق المره مرتين بس تبين نصحيتي الرجيم اللي سويته ونقصني خلال شهرين 15 كيلو والى يومك اليوم الحمدالله لو اكل الحمدالله ماازيد ولا كيلو يعني ازيد غراماااااااااااات بس ولله الحمد والرجيم اللي اتبعته هو رجيم عذاري تلقينه بهالقسم والشي الثاني اني رجعت اسوي رجيم بس مارجعت واتبعت رجيم عذاري لانه بصراحه متتعب علي ونوية اجرب رجيم النقاط ولي اسبوع الحين والحمدالله نقصت اول اسبوع ثلاث كيلو وراح استمر عليه الى نهاية شهر واحد واذا مليت راح اتجه لرجيم عذاري لان مافي رجيم مثله من ناحية اني ماستعيد وزني نهااي واسمعي نصيحتي وجربيه ماراح تخسرين وادعيلي ان الله يوفقني في خطوبتي :) وانه يستر علي
شوفي حبيبتي انا وحده من اللي جربت ولا عشر رجيمات وكنت اتعب واتركهم اذا تركتهم سمنت فوق المره...

شكرا حبيبتي عالنصيحه ويعطيكي العافيه

شكرا حبوبه

مشكلتي ما التزم ابدا بريجيم

وربنا يوفقك في خطوبتك ويستر عليكي وجميع البنوتات العسولات:39:
مها شرقية المملكه
الله يعين
bonitaa
bonitaa
الله يعنيا جميعاااااا مشكوره المرور
om firas
om firas
الســــلام عليـــــكم ورحمــــه الله وبركاتـــــه

أختــــي ما في شــــي مستحيل ازا عندك الاراده فيكي تعملي المستحيل انتي شوفتي الرابح الاكبر وزنهم كيف وشو صاروا هلا
انتي ما عندك زياده كبيره بس هيك احنا بنمل بسرعه وبنتعب وبنزهق وما بنفيق على حالنا الا وزنا زائد وبنصير نحكي ليش وامتى زاد
هلا انسي كل شي معليش وزنك زاد 4 كيلو في العيد معها انها زياده كبيره مو مشكله ابدي من جديد وخليكي قويه وعندك تصميم انك
تنحفي ولا تحطي في بالك فتره معينه يعني خليكي على راحتك وامشي على رجيم صحي ورياضه بسيطه ميشان تساعدك على النزول وشد الجسم انا مثلك كنت امر بنفس الاحساس بس انا كنت حاطه هدف بيني وبين نفسي وتحدي قوي اني لازم انحف وفعلا
نحفت كل وزني الزائد وكان على مهلي يعني تقريبا سنه وسنه تثبيت للوزن صدقيني اختي كله مع الاراده والتصميم يعني ازا انتي ما عندك الاراده ما في حد ممكن يساعدك وانتي ما شاء الله عليكي نحفتي كتير وما ظل الا القليل لا تتكسلي وترجعي كل الوزن الي نقصيته ! خذي بالك وموفقه اختي اتمنى الك الرشاقه وانتي بالف صحه وعافيه :26:
bonitaa
bonitaa
شكرا ام فراس

كلامك جميل ودخل لصميم من نفسي

ان شاء الله امشي كويس

حبيت افضفضلكم

وانتم ما قصرتووووه
شكرررررررررررراااااااااا