طرق الحفاظ على بواقي الاطعمة وعدم رميها...افيدينا

المنزل والديكور

السلام عليكم يا سنعااات
ماشاءالله دايم نشيطات والمكان هون مليان
بالحلول المريحة الي استفدت منها بشكل كبير
بسسسسسسسسسس
عندي مشكلة فعلا مأرقاني كتير ومحسساني بالذنب وارجو انكم تساعدوني وتشوروا علي

انا مشكلتي اني اكب اكل كتييير وخبز الله يكرم النعمة والله مو بالقصد بس مثلا زوجي يجيب شيء هو يحبوا وانا لأ ما بياكلوا كلو وانا ما اقدر اكلو فيضل فترة وينكب:(
والطبخات مثلا اذا زاد شوي ما يتاكل تاني يوم حتى لوحطيتوا عالسفرة وزينتوا وغير ت بشكلوا
شوو اعمل والله والله اني لما اكب شيء احس بضيق بس ما اعرف شو اسوي ولا عنا فقراء لاني مش ببلد عربي
والفريزرملياااااان كمان دايم احط فيه البواقي الي ينفع تنحط
شو اعمل؟؟؟؟؟
رجاء الله ييسرلها امورها ويجزيها الخير كل وحدة بتكتب طريقتها في عدم الكب واهدار النعمة ربي ما يحرمنا منها
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احزااان السنين
يسعدني اني اول وحدة ارد عليك حبيبتي بالنسبة لمعاناتك انا برضو اعانيها لكن كل ما بقى شي من الاكل احطه في صحن بلاستيك واخلي زوجي يحطه في قطعة ارض قريبه من العمارة الي اسكن فيها طبعا راح يتجمع عليها الطير والقط وبكذا كسبتي الاجر انتي وزوجك احسن من انه ترمينه الزباله وتكسبي الاثم لكن انصحك بعدم الاسراف في الاكل واطبخي كمية حسب افراد العائلة والشي اللي ياكل خيرمن اللي يبقى ويرمى
صابرين على
صابرين على
اختى الكريمه ممكن حفظ الطعام بعد تسخينه من بعد تنظيفه وتتركيه يبرد وضعيع بالفريزر وتبقى حطيه بعدها بكذا يوم مش تانى يوم على طول حتى لاتملو منه او ابحثى عن اى حارس عماره او خادمه او ناس يستحقوه واعطيه لهم اولى من الرمى وايضا حاولى تعملى كميات صغيره من الطعام حتى لاتشعرى بالذنب
h-p-o
h-p-o
عزيزتي بالنسبه للخبز اجمعيه في كيس وخلي احد يحطوجنب الزباله اكرمك الله وفيه ناس يجوالفجرعندهم اغنام يجمعوها اذا كان عندكم زي كذا
!!سمااا!!
!!سمااا!!
نفس المعاناه
eman_way
eman_way
يسعدني اني اول وحدة ارد عليك حبيبتي بالنسبة لمعاناتك انا برضو اعانيها لكن كل ما بقى شي من الاكل احطه في صحن بلاستيك واخلي زوجي يحطه في قطعة ارض قريبه من العمارة الي اسكن فيها طبعا راح يتجمع عليها الطير والقط وبكذا كسبتي الاجر انتي وزوجك احسن من انه ترمينه الزباله وتكسبي الاثم لكن انصحك بعدم الاسراف في الاكل واطبخي كمية حسب افراد العائلة والشي اللي ياكل خيرمن اللي يبقى ويرمى
يسعدني اني اول وحدة ارد عليك حبيبتي بالنسبة لمعاناتك انا برضو اعانيها لكن كل ما بقى شي من الاكل...
ربي يسعدك وشكرا على ردك
ومتل ما قلت انا ما اقدر احط لاني مش في دول عربية وحوالينا كلوا مساكن
وبالنسبة للاكل احااااااااااااول قد ما اقدر والله يسامحني