zeena22
zeena22
انا جنوبيه شرقيه
وزوجي شمالي متطرف ....

ويوجد العديد من نقاط الاختلاف بيننا
حيث انني عكسه تماما ...

ومع ذلك لا بد من أن نجد طريقة ما لتقريب وجهات النظر ..
وبيني وبينك انا بديت اتأقلم مع وضعه بالعكس اعجبني .. لأنه يأخذ الأمور بخفة دم ومزح .. واذا بغيت اميل الحديث الى جانب رومانسي صحيح الاقي صعوبه حيث انه هزلي ويحب يقلب الموضوع مزح بس عادي اخذها بروح رياضيه وارد المزح بمزح .. بالعكس .. ياحلو اللي يضحك ويونسك .. ولا اللي يقلب الحياة نكد وهم من يدخل بيته وهو مكشر ومعبس ..

بس اذا تسمحين لي بسؤال لو كان شخصي شوي ..
بغيت اسأل عن بوصلة الشخصيه هذه هل تستطيع أن تعطينا فكره عن ميول الزوج الجنسيه أو قدرته الجنسيه أم لا علاقه لها بذلك ..
ياليت لو عندك رابط للموضوع او شي اقدر استفيد منه ...
al.reem
al.reem
سحابة خير مشكورة يا عمري

والبوصلة الشخصية مالها دخل بالميول الجنسية ابد
الزوجه المقهوره
زوجي شماي غربي

وانا جنوبيه شرقيه

والحمدلله دايما مختلفين وعمرنا مااتفقنا
خذلني الوقت
خذلني الوقت
انامثلك زوجي شمالي واناجنوبي
فعلاكانك تتكلمين عنازوجي يحب ياخذالامور باستهتار ومزح دائما
واناشوي جدية
لكن بديت اتأقلم يعني اذامزح امزح واذاجلس يتريق اتريق معاه
والشمالي الشرقي.اللي هوزوجي(يحب التخطيط للامور يعني مايحب مايحب يسوي شي بعشوائيةمثلاالمطعم نطلع له نخطط له قبل مانطلع بعشوائيةوالسفرةيخطط لهامايحب السفرات المفاجئة
يحب الاكل النظيف السفرةالمرتبةوالروائح الحلوةوالبيت النظيف يدقق كثير فالمرأةيعني يحب يعطي رأيةفاللبس الي تلبسينةويحب ينتقدكثير
مثلا
هذا اللون ترى يسمرك وموحلو
هذا الميك اب ثقيل شوي
والزعل اذازعل موب من النوع اللي ينتفخ ويسكت لااا.
اول مايزعل يعلمك ليش زعلان يجلس يهاوش ويهاوش ويطلع اللي في قلبةوبعدهاعلى طول ينسى يضحك ولاكانه صارشي>>في حالةاذاصرتي انتي ماغلطتي اوغلطتي غلطةصغيرةوهاوشك كانهاكبيرةيتحسف مررة

الشمالي
مايحب يشوف دموع الحرمةترى اكبرغلط تبكين قدامةانااشوف ان رجلي احيانااذاشافني ابكي يتريق علي ويضحك بس احس انه يرحمني من جوى لان يتغيرمعاملتةعلى طول معي
لكن عالعموم تراهم يحبون المرأةالقويةاللي مهمامزح معك مايهزك ريح
المرأةاللي واثقةجدا من نفسها
واشياءكثيرةاذاحابةتناقشيني فيهاعالخاص مثل الجنس لاني كثيريعرفوني هنا

الشمالي اذا يفكر في شي،،،،لايمكن ان يعاشر،،،لازم تكون نفسيته مرتاحه

ايضا
يكابر ويخفي مشاعرةمايطلعهاالافي وقتهامثل تكوني مريضةاومسافروبعيد ورجل غامض شوي مع اهله ومعي ومع الناس
مضيعةموقف السيارة
ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروعة كملوا ياهووووووووووووووووووووووووووووووووووووو