سااااااااااعدوني

العناية بالبشرة

السلاااام عليكم ورحمة الله ويركاتوه تكفوووووووووون طالبه فزعتكم ساعدوني :icon33:وربي اني متزوجه واللبس القصير ماعرفه كله بسبة هالسيقان وربي مرررررررره تخلع سمراء والركب سوداء عقدتني :44:تكفون عطوني حل الله يسعدها اللي ترد علي انا اتعاجز عن الخلطات عطوني خلطةمفعولها اكيد طلبتكم
9
625

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
والله ان الخلطات ممله وتبي وقت
ياليت يساعدونك البنات
zooozi
zooozi
up
قمةالأحساس
قمةالأحساس
أختى أنا سمعت عن السدر أنك قبل الحمام تخلطية بماء ويصير قوامة شبة سائل وحطية على جسمك كله حتى اللوجة وبعدها ب 10 دقائق أو لين ينشف أفركية بليفة وشوى ماء يعنى مثل السكراب للجسم وبعدها كملى الشور عادى يقولوا حلووووووووو ويبيض حتى المنطقة الحساسة وأنا ناوية أستخدمة أن شاء الله
فديتكــ
فديتكــ
بقولك ياقلبي شي والله العظيم انه بالعيد لابسه قصير بس مو مره بس لما اجلس يبين انه قصير انه ركبي ورجولي كنها قطنه لا اله الا الله
استخدمت خلطت البياض الصارخ لجسمي بس وصرت بيضاء حيييل شوفي الرابط هذا بس بقولك ترا اذا تركتيها يرجع نفس اول عشان كذا لاتتركينها داومي عليها عالاقل مره بالاسبوع
http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread764680/
فديتكــ
فديتكــ
وانا استخدمتها لمده شهر ونص بواغسل بصابونه البابايا ثم صرت استخدمها مرتين بالاسبوع ثم مره

اتمنى اني افدتك ودعواتك لي ان الله يوفقني بحياتي الجديده وتروح الحبوب اللي بوجهي وارتاح