ندووو$$

ندووو$$ @ndooo_6

عضوة جديدة

يللللللللللعن ابوو الفشله ..

الترفيه والتسلية

(سلالالالالالالالالالالالالام)
اخباار الحلوين :27:

ياااشين الواحد لاكان واثق من نفسه وبعد كل هالثقه يخبط خبطه محترمه :44:

والله ياجماعه ماودي اتدكر داك الموقف ياااااااي فشله :mad: (خلاص والله درينا)

ولد خالتي العزيز بكره زواجه تعرفوون عاد قبل الزواج لجه وصجه والبيت حوسه وهادي توه جايه من السوق وهدي تبي تروح

المهم جاء يوم الزواج ساعتين على مانلبس وامي الغاليه ماسمع الا صراخه بالصاله يلا تأخرنا وندحدر لسياره تحرجمنا بسياره يووووه كل واحد يكفخ الثاني وهادي تصرخ ياكلب ابعد خربت الميك اب :hahaha: والله عاد اللي يسمعه يقوول مكيااج انجيلنا جولي

المهم وصلنا للعرس بأمان ونزلنا ماشاء الله جيش (قشه) وننطلق انا والصبايا نتعدل بالغرفه يمكن حوالي ساعتين نتعدل :44:يوووووووه وبعدها تأتي الطامه الكبرى تعرفوون لازم ارقص مجبوره عرس ولد خالتي ويدخلوو البنات بالمنصه يرقصون وانا من كثر الغرور اللي دبحني في ديك الليله مارقصت معهم وطلبت اغنيه بأسمي وارقصبه لوحدي

المهم بدأو يغنون نفس ماطلبت وارقص بثقه ماتتصورونه :icon33: وياعمري انا مادريت شنو اللي بيصيرلي

ارقص مندمجه عاد انا ادا رقصت ابعدوو عن طريقي واطيح ديك الطيحه اللي مأنسه بحيااتي :44: لا والمشكله انا الملقوفه طلبت الغنيه لي لوحدي :mad: والناس ماقصروا بالقز كلهم عيونهم طايره علي يووووووووووه تخيلوووتو قديش تفشلت المهم قمت ولا كأنو صاار شيء وانا من داخل بس اللعن ومن بعد هالعرس حرمت ارقص ؟؟؟؟ يقلبو انا جتني عقده :35: لو انتو بموقفي كاان ايش سويتو ؟؟؟؟
13
996

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توتـهـ الكتكوتهـ
أولا:
يشرفني أول وحدهـ ترد
ثآنيا:
يوووووووووووووووووووووووووووووووهـ
عالأحرآج والله مرهـ احرآج
ثالثا:
يسلمو
نانا ستار
نانا ستار
هههههههههههههههههههههههههه
يسلموووووو
انا لو مكانك البس عبايتي واروح البيت
رنـــ غيرـــا
عاااادي تصير في احسن العائلات بس ياليتني كنت حاضره كان ضحكت ضحك <<< امزح فديتك تعيشي وتنسي:)
ام سالم ويوسف
ام سالم ويوسف
ههههههههههههههه
دمار زوجي
دمار زوجي
فشيلة