ياليت تسمعون صوتي عشان تردون كلكم؟؟؟؟؟؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :44:أخواتي هذا القسم مو مناسب لموضوعي لكن والله متضايقه جدا جدا جدا جدا والله تعبانه :(يابنات عجزت اتكلم في قسم الرشاقه محد عطاني وجه قلت أجي هنا يمكن أحد يراعي خاطري ويرد علي اخواتي أنالي متزوجه 8سنوات ولله الحمد كان وزني 75مناسب لطولي وجسمي وانجبت 3 اطفال واكتسبت وزن كبير آخر شي كنت 97ودخلت نادي وخففت لمده 8شهور ووصلت 80وتشققت وقلت لالازم أنحف زي زوخذيت في نفسي مقلب وطحت بالأكل ورجع وزني على مدار سنه واوصل 95واللحين 90ماتصدقون عانيت وحلفت ونذرت وعلي كفارات يمين عشان هالرجيمات كرهت حياتي لازم أحلف أسوي الرجيم الفاني بعدين أظطر أخربه وأرجع أصوم تخيلو أنذر أصوم شهر وأحيانا أسبوعين وبعدين أخرب وأرجع أصوم واللحين حالفه قبل 3شهور أني أنزل 15كيلو اللحين نزلت 3 وباقي 12كيلو لازم أنزلهمخ قبل 20/7وأذا مانزلتهم أتصدق بألف ريال بنات عارفه بتقولون متخلفه قسم بالله ربي بلاني بهالحلوف دايم أقول ماراح أحلف وألقى نفسي حالفه طفشت من نفسي سويت الرجيم الكيميائي لمده أسبوع وبغيت اموت ولانزلت ألى كيلو وسويت رجيم عذاري ونزلت بس كيلو واللحين بديت في التمر واللبن وباقي على حلفي شهر وخمسه أيام والله يابنات وسوست بس أحسب الأيام وصرت متضايقه ونفسي في راس خشمي أبيكم تشورون علي وهل *****الله هالرجيم بينزلني هالكيلوات في انتظاركم :26:وهذي لكل وحده ترد
12
745

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

،،حنين الصبــــا،،
يابنت الحلال اول شي لاتحلفين وتنذرين
وبعدين روحي لدكتوره تعطيك رجيم تمشين عليه والله والله ان خالتي وبنت خالتي مشوا عليه ومررررررره انحفو ا روحي واستمري وسوي رجيم متوازن يعني الوجبات الثلات وبينها وجبات خفيفه ولتحرمين نفسك مررره يعني ماتكلين اذا جوعتي نفسك راح تزيدين ماتنقصين لان الجسم ياخذ من بعضه يحاول يعوض
والله يوفقك يالغلا وينولك مابغيتي من غير شر
حماة ام رسيل
حماة ام رسيل
ياحليلك نفسي كنت مبليه بها النذر صغيره ولا كبيره بس مع الإراده خلاص حتى الوعد ما اوعد
بالنسبه لوزنك صدقيني انتي وصلتي لمرحله فقدتي الثقه بالنفس خذيها نصيحه مخك أنتي المسئوله عنه إذا قلتي بنحف بتنحفين قلتي ما أقدر ماراح تقدرين
طيب
بالنسبه لتحديد عدد الكيلو غرامات هاذي اكبر عقبه
لا لاتحطين براسك رقم ولا راح تتحطمين

وخليكي متفائله يا احلى رشيقه
أم قمورة2007
أم قمورة2007
يااختي الكريمه ماله داعي الحلف والنذور 000لالالالالازم تكون عندك اراده قويه
في تنزيل وزنك0اهم شي خففي اكل ومشي نص ساعه وتمارين رياضيه000يوميا ضروري
وباقي كم شهر ويجي رمضان-خففي اكل فيه وكثري من الفواكه والخضروات
وان شاء الله يجي العيد وزنك زي ماتبغين--70ك
أميرةالسلام
أميرةالسلام
الله يسعدكم وين الباقييييييييييييييييييييييييين أنتظركم
دايمـــــــــوند
يا اختي العزيزه والله ماراح تنفعك هالريجيمات ابد كلها اذا تركتيها ترجع وزنك اضعاف مضاعفه بعدها

غير انها على المدى البعيد بتضر صحتك

مالك غير ريجيم متوازن واكل صحي يعني ريجيم سعرات

واذا تقدرين تروحين لدكتورة تغذيه تسويلك نظام يناسبك اكيد يكون افضل

وطبعا

طبعا

طبعا

لالالالالالالالالالالالازم رياضه

امشي نص ساعه كل يوم وبتشوفين الفرق

والحلوف الله يعينك تمسكين لسانك بالقوه ابد ابد لاتحلفين

توكلي على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه