حواء حبويه
حواء حبويه
في البداية عبي الغسالة موية بعدي اضيفي اي مسحوق غسيل يعجيك مضافا اليه كوب خل

بدين خلي الغسالة تدور لين يذوب الصابون عشان مايبفع الثياب بعدين اضيفي الملابس

عقب الغسل والشطف اضيفي الكمفرت

الطريقة: ضعي مقدار من الكمفرت في سطل ماء وحركيه الى ان يتجانس ثم اضيفيه الى الملابس

احس اني قاعدة اكتب وصفة كيكة

ان شاء الله اني اكون افدتك واذا استفدتي بشريني عشان استانس على روحي
جنيفر محمد
جنيفر محمد
الملابس المتسخه حطي ماي ساخن وكلوركس واريال وشوية فيري وصابون برش الوزير وانقعيهم الى ثاني يوم وشوفي النتيجه بس اذا كانت البقعه شحمه ماتروح الا عند الغسال يمكن غسالكم مو شاطر ودو عند غيره انا اعرف الغسالين يشيلو الشحم من الملابس بالذات الابيض
بناتي حياتي.
بناتي حياتي.
انا بقول لك عن طريقتي اول شي تفتشي الثياب والجيوب بعدين تحطين كاسين ونص تايد مع كاس كلوركس وتخلين الغساله تاخذ دوره كامله وترجعيين تدورينها كمان مرتين او ثلاث دورات بعدين تعصرين الملابس وتغيرين المويه وهذه المره تحطين كاستين اريال بس وتدورين الغساله كمان ثلاث مرات واذا ماكنت فاضيه خلي الغسيل يتنقع في الغساله ما يجراله شي بعدين تعصرينه وتصفيه بالمويه مع اضافه الكمفورت لانه يسهل الكوي اما البقع العنيده فيه منتج اسمه اومينو من السوبر ماركت ممتاز تبخينه على البقعه قبل الغسيل
انا بقول لك عن طريقتي اول شي تفتشي الثياب والجيوب بعدين تحطين كاسين ونص تايد مع كاس كلوركس...
نفس طريقتي
مسامرة النجوم
حطي مويه وتايد و(( ملح الليمون)) مثل الملح الناعم تلقينه بالسوبرماركت وشغلي الغساله وخليها تفتر شوي ثم حطي الملابس وغسليها عادي
والله تجي بيضاء ونظيفه
لدرجة انه مره خلص ملح الليمون من عندي وغسلت الملابس وطلعت كأني ماغسلتها
ام شوشه 2012
ام شوشه 2012
اول شي نقعيهم بمويه حاره يوم كامل ومن بكرى غسليهم حطي في الغساله صابون تايد او اريال وخليهم يفترون شوي بالغساله بعدين حطي كلوركس ملاحظه اذا حطيتي كلوركس قبل الصابون يصفر الملابس لازم صابون وبعدين كلوركس