الله يكرمك بدخول باب الريان لودخلتي موضوعي \ سؤال

اطباق عالم حواء

مساء وصباح الخير على الكل والجميع كلها ايام ويدخل شهر البركه والعتق من النيران وحبيت استفسر مع زحمة الوقت والصيام ضروري نفرز بس اللي ابي اسأل هو كذا سؤال وياليتي تجاوبوني عن تجربه << اخلصي بلى تفلساف
المهم حبيباتي انا الحين ابغى اسوي فطاير زين ينفع للفطاير عجينة عشر دقايقق اكيد هاذي تنفع ومجربتها بس هل تصلح تفريز لأن الخمير مستخدمها فيها بكثره فاخاف كل ماطالت مدتها كل ماتشققت الفطاير <<هذا الأول
ثانيا طبعا كلنا نحط على وجه الفطاير يابيض ياحليب علشان اللمعه الحين لو فرزنت الفطاير بعد ماتطلع من الفريز اخليها تفك بعدين احط البيض او قبل وكل وحده تبطح<<تسدح شيء تحطه على الفطاير يعطيها لمعه حلووووه <<هذا الثاني
ثالثا اخواني الأعزاء رفضو يستسيغوا الشيره الجاهز وانا مت من الفرحه اول ماطلعت الشيره الجاهزه لأن معي مشكله مع صنع الشيره في البيت اما تطلع خفيففففه او تطلع ثقيله وتيبس بلللييييز بنات كل وحده ضامنه طريقة شيرتها بليز تكتبها طبعا من دون منكهات يعني ماء وسكر بس لكن تكتب المقدار وتكتب مدة الطهي <<هذا الثالث
اااخخخخر طلب اللي تعرف معجنات اشياء حلوه للتفريز بليز تقول لي يعني اشياء زي مثلثات السميد اشياء حلوه وتعرفون الوقت في رمضان يمر بسرعه والزيارات تكثر وببببببببببس ياحلى اخوات في الدنيا
يارب كل وحده ترد تدخل من اي ابواب الجنه تشااء واتمنى اي وحده تدخل ترد ولو بذكر الله او تبارك لنا بالشهر الكريم
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضحكته فرحتي
ضحكته فرحتي
سبحان الله والحمد لله والله اكبر
*دلووعه زوجها*
استغفر الله واتوب اليه
@ ام فيصل @
@ ام فيصل @
رفع
فننوونة
فننوونة
أهلين اختي من ناحيه الشيره إحنا دائماً طريقتنا كاسين سكر وكاس ماء ومده الطبخ علا حسب للحاله اللي انتي تبغينها اذا سائله مده اقل بالطبخ واذا تبغينها ثقيله زودي مده الطبخ
صدى الرذاذ
صدى الرذاذ
كبة التوست روعه وتتفرزن
اذا وصلتي فقرة البيض والبقسماط سويه بعدين جمدي على حبه حبه وبعدين اجمعيهن وقسميهن على حسب افراد العائله
كبة التوست اللذيذة

المقادير

* توست حسب الكميه
* لحم مفروم أو دجاج مفروم ( حسب الرغبه )
* بصل + بهارات متنوعه - شوية ملح - فلفل اسود مطحون +كمون مطحون
*1- مكعب مرقة ماجي
* حليب للتغميس -
* بيض للغمس -
* بقسماط .
الطريقة
تقطع حواف التوست وتقسم الي نصفين وتوضع جنبا..
وتكوني محضرة حشوة اللحم المفروم بــالبصل والثوم والبهارات من قبل
نغمس التوست في الحليب السائل

ثم نضع حشوة اللحمه في وسط
التوست المبلول بالحليب كما بالصوره بالأسفل

ثم نغلقها بقوه ونضغط عليها ونكورها ونصفها بالصحن

ثم نغمسها في البيض وبعدها في البقسماط

وبعدها تقلى في الزيت وتصفى .. وتوضع بصحن التقديم يمي يمي 0

وهذا شكلها النهائي يشهي ماراح تشبعوا منها أبداً والأطفال بيحبوها

منقوله