coffevip
coffevip
الاخت بنت الحرية ملاك
بعد التحية
كل الشكر والتقدير والعرفان على مرورك الكريم0 اختي اختي التوضع لزوجته وتقديرها احترام لها وليس ضعف شخصية الرجل وتوصيلها لها ليس سواق عندها فعتقد انها لم ترتبط به ليكون اسم زوج فقط يجب احترامها وتقديرها والتوضع في فتح الباب لها هي تستحق اكثر من ذلك الانسان الراقي يجب ان يعامل زوجته بكل تقدير اختي00 اما الحرية هو يستحقها اذا كان الثقه موجوده بينهم وبحترام ويحترم نفسه ويعرف ان في البيت كائن له كل احترام وتقدير00
coffevip
coffevip
بنت الامارات المتحدة
بعد التحية
كل الشكر والتقدير والعرفان على مرورك الكريم00
وتحياتي00
coffevip
coffevip
الاخت المتغلية
بعد التحية والتقدير
كل الشكر والتقدير والعرفان على مرورك الكريم وكر على التعليق الراقي منك واحترم الزوجه شئي جميل وتوضع الزوج لها في فتح الباب هي تقدم الكثير له اعتقد هي تستحق اكثر من فتح باب السيارة اما بخصوص رد بوح المشاعر اعتقد انها محرومه من التعامل الراقي من قبل زوجها وعادي استلم الرد بروح رياضيه ولها كل الشكر والتقدير والعرفان على المرور الكريم منها 00 وكل الشكر على اسلوبك الراقي المتميز في كل الردود لي او لغيري0
وتحياتي00
coffevip
coffevip
قاع البحار
بعد التحية
كل الشكر والعرفان والتقدير على مرورك الكريم0 اما يفتح لها الباب في الايام الاول يجب ان يستمر في تعامله معها اما يكون له موضوع معين منها فاعتقد ان الزوجه لما تحب زوجها وتثق انه لها وحدها فهي سوف تقدم الرخيص والغالي وهو كذلك لها هي انسانه كلها احساس وطيبه انسانه راقيه في تعاملها معه وتستحق اكثر من فتح باب السيارة لها مثل رحلة لمكان شهر العسل اوهدية راقيه او تجديد المكان في استضافتها في احدى الفندق خمسة نجوم كل شهرين لمدة يومين لتجديد حياتهم وتغير الروتين00
وتحياتي00000
coffevip
coffevip
الاخت انشودة المطر
بعد التحية
كل الكر والتقدير والعرفان على مرورك الكريم00
وتحياتي000