lunaalli

lunaalli @lunaalli

عضوة نشيطة

سنعوني تكفون\ سؤال عن تعلم الطبخ واصوله وتم التعديل

اطباق عالم حواء

تكفون محتاجة مساعدتكم تعبت من الطبخ و المطبخ اتعب و احوس و في الاخر اكل يسد النفس تعبت من ريلي و تعليقاته ابي اعرف اشلون تسنعون اكلكم كيف تقدمون سفرة كاملة و تفتح النفس اي قواعد و اساسيات للطبخ و التقديم ارجوكم ساعدوني و ربي اموت غيرة من الطباخات ابي اصير مثلهم و مو عارفة احس ناقصني تركيز بعد ايش سر القحطانيات يقولون لا تذوقي ريلك طباخهم مساعدتكم تكفون :(
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

A@T
A@T
ان شاء الله البنات يفيدونك
رفع لعيونك
MissCute
MissCute
كنت زيك وتغيرت صرت اعرف اطبخ انت افتحي على قسم الطبخ وطبقي الاكله بحذافيرها وتشوفي عجب العجاب
رقة اح ـساس
رقة اح ـساس
شكلك من صغرك ماكنتي تتعلمين الطبخ ومره وحده يوم كبرتي صرتي تطبخين عشان كذا ما تاسستي زين لانوا اللي تبي تكون طباخه من صغغغرها تتعلم ع شوي شوي تككبر وتككككون عندها الخخبره

طيب اللحين مايفيد الكلام بس اقولك اشتري كتب طططبخ مثل كتاب ام عبدالعزيز اسموا النخبه الظاهر مره حلو وواضح وفي كتاب جديد اسموا ابداع للطبخ مررررررره رووعه وكلهم سسسسهلات وواضحات حتى البيض مكتوب طريقته

بس يبغى لك تطبقين كل كللمه ووووحاولي تكون النهايه زي اللي تشووفيه في الكتاب صوورت الطبخه والى اخخخره

بس مثلا الملح ولا ككذا حطي كل شيئ ع مقداره اللي مكتوب في الكتاب لاتزيدين شيئ عشان مايخرب عليك في النهايه

وانتي ابدئي بالاول في الطبخات اللي تحسسينها سسهله وبعدين تعمقي في الاككلات اللي يبغى لها مججهود على ماتتعودين يعني

وبالنسسبه للتقديم عادي جمملي الاكل بالاخير بالبقدونس ولا الزعتر ولا الليمون ولا البطاطس يعني كل ططبخه ولها طريقه في تقديييمها وانتي بعد تصفحي في النت

وترا الطبببببببببببخ سسسسسسسسسهل ممهما كانت الطبخه لاتغرك بالنهاية سهل ..

وان شاء الله اككون افدتكككك وبالتوووفيق وووعقبال يوم تجيين تقولن لنا انكك صرتي طباخه ماهههره

ودعواتك لي
$$شيهانة الخير$$
موفقه
lunaalli
lunaalli
شكرا يا حلوات على كلامكم و فعلا انا تعلمت الطبخ على كبر المشكلة اني ممكن اضبط الطبخة بس انا عجولة الا افوت شي و ما اتقنها من غير المكملات يعني توني اعرف انو الرز الاحمر معاه سلطة لبن و الرز الابض سلطة عادية نفسي اعرف الدارج و شكرا جزيلا