هل ممكن يلزمنا الشيخ بزيارة اهل الزوج للولد غصباً عنا مع وجود مشاكل وقضية طلاق

الملتقى العام

السلام عليكم

الله يخليكم بسألكم في شي ومحتاره انا عندي بنتي مهجوره من زوجها راميها عندنا بعد مشاكل كثييره ويطالب بزيارة ولدهم عمر الولد 10شهور طبعاً بنتي رفعت عليه فسخ عقد ومنتظرين موعد الجلسه مطول شوي حنا بيننا وبين هالرجال مشاكل ولانبيها تزيد وهو عناد فينا لايصرف عالولد ولاهو راضي يطلق وراح الحين بعد ماعذب بنتي ومرمطها تزوج ويهدد بتعليق بنتي والله كريم
الزبده الحين القاضي حكم بزيارة الاب لولده في بيتنا يومين بالاسبوع والاب يقول مايجي الا هو واهله للزياره امه وابوه واخوانه وخواته وجدته وطبعاً مومنطق ان كل اسبوع بنستقبلهم مرتين وهم شتم وسب فينا وجايين بيتنا غصب بعد بنتي قالت للشيخ الله يحيي اهله يوم بالشهر والاب عادي يجي زيارته مرتين بالاسبوع شي عاد وابتلينا فيه الحين القضيه حولت للنظر هل ممكن يحكم فيها بزيارة اهل الزوج غصب انا مااعرف احد حكم عليه كذا ولاعندي علم وش ممكن يكون الحكم علموني يابنات
8
772

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيفيد الندم
شيفيد الندم
حسبي الله ونعم الوكيل / الله ينصركم عليهم
حجازيه غير
حجازيه غير
الله ينصر كل ام
بس مادري يعني هو كل اسبوع بيجيب اهلة لا ماعتقد ...........!

بس قال كذ بينغص عليكم عشان تقولوله خذ الولد وديه عند اهلك ورجعة

قوليله حياكم الله ............ لاتطيحين في الفخ................. ماراح يجوا صدقيني بيجو يوم وبعد كذا لا وحتى هو ماراح يجي الا مرة بالاسبوع

لوقلتي للقاضي لا بيحكم ان ياخذ الولد يوديه عند امه واهلة عشان يشوفونه

حتى لو جوه يشوفوه امه ممكن تجي سوي الواجب وسوي باصلك معاهم عصير وماي عطوهم الولد في الغرفة وخلاص

هو قال كذا من جبنه ويبي يثقل عليكم ...... ومايجي عندكم ياخذ الولد عنده زيارة طبعا لان الولد بحضانة امه لين 7 ويخير الحمد لله

اصلا لو اتزوج كمان مرته ماراح ترضى وامه خواته واخوانه مو كل مرة فاضين الله يشغلهم عنكم
جوهـرة المـاس
لآ حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
أسأل الله العظيم، بمنه وكرمه أن يفتح لكم باب فرج عظييييم.
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
الله يفرج همك ويحكم الله بينكم بالعدل
بس انا لي راي اتمنى ماايزعجك وانا ماادري وش القصة بينكم
بس اقول بدلي الادوار
لو انتي ولد بنتك واهل زوجها اخدوا
ماتبغين تشوفينه عالاقل مرتين بالشهر؟
وخالات الطفل اللي هم بناتك مايبون يشوفون ولد اختهم؟
افضل انهم يشوفون الطفل ببيتكم يااختي ولا ان ياخدوه بيتهم
وماانتو مطالبين تستقبلون ولا شي
افتحو مجلسكم وادخلي انتي مع الطفل او الطفلة بما انك جدته ومع ابوه حريمهم ويجلسون معه شوية
والتمر والقهوة موجودين وخلاص
وصدقيني هم ماراح ينطون كل زيارة الا ماينشغلون
اعتذر لو كنت فاهمة غلط الله يسخر لكم الخير
كلمة 77
كلمة 77
كان الله في عونكم

تحملو زيارته واكرموه بيستحي على دمه

وحاولو ماتحرمونه من ضناه ترى حتى لو ماصرف الاب بيعيش في صراع نفسي بسبب بعد اول مولود

انتم قدرو هالمسأله حتى لو كان فيه ظلم

وقدرو ان الطفل كل يوم بيكبر ويحتاج والده حتى تكون نفسيته مرتاحه مثل باقي اقرانه

ربي يسهل اموركم