كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
وزنك بالخمسينات.. كم تبين توصلين يعني؟!
ترى هالجنين في ذمتك
فكري بعقلك واتركي الوسواس
لازم الوزن يزيد مع الحمل كم كيلو
اكلي اكل متوازن وصحي
وبعد الولادة كلها أيام ويرجع كل شي طبيعي
yosra00
yosra00
ما في شي علمي بثبت انو زياده الوزن خلال الحمل ضروريه. كله حكي فاضي.. وياما قرأت عن حوامل ضل وزنهم ثابت خلال الحمل وفي الي كانو ينزلوا. وعادي اجى البيبي بصحه وعافيه.
انا حملي بالاولاد كنت ازيد. بس البنات لا. بنتي الاولى ما زدت وكنت خفيفه زي الريشه. بس كانت عندي زياده وزن لاني حملت فيها مباشره بعد الاربعين.
وحملي الحالي بنص السابع ووزني ثابت من ثلاث شهور على ٦١. وناويه اخلص الحمل على نفس الوزن.
عادي تقدري تسوي رجيم وتاكلي صحي، وجبه غنيه بالحديد، ووجبه غنيه بالكالسيوم. بس رياضه ما انصح، لانو تخافي يصير تحريض للولاده من الرياضه وانتي بعدك بنص الحمل.
الوزن المثالي صحه الك وللجنين. واصلا اجدادنا عاشوا على الزراعه، وكانوا يمروا بظروف قله المحاصيل وقله الاكل. مو متل حياتنا السوبرماركت مفتوح ٢٤ ساعه. وحياتنا كلها ولائم وعزايم، وحلو وتخابيص. وصار الكل ما يوصل الاربعين ولا تلاقي يا ضغط، يا سكري، يا كلسترول باحسن الاحوال.
الطفل الي بنولد وحجمه ضمن المعدل الطبيعي او حتى اقل، بكون اقل عرضه للبدانه لما يوصلو سن البلوغ.
كل كلام الدكاتره الحالي خرافات وخزعبلات.
رسمية جدا
رسمية جدا
لا شو تعملي ريجيم وانتي حامل هادا بياثر على الجنين
dubai2
dubai2
حبيبتي في زيارتك الجايه اطلبي من دكتورتج تحولج على اخصائيه تغذيه و الله بتستفيدين بتعلمج كيف تاكلين اكل صحي و مفيد لج و للبيبي لا تهملين اكلج لانج انت اللي بتتعبين البيبي ياخذ حقه كامل مكمل منج سواء كلتي و لا لا
OoOoO77
OoOoO77
انتي عندك وساوس من السمنه وانتي نحيفه وانا عندي وساوس من الشحوم كيف اتخلص منها هههههه الله ينحفني ويقوي عزيمتي على النحف وانا بصحه وعافيه
ويا احلى فيونكه ماالاك الا اخصاييه تغديه هي الي بتفيدك اكثر وترى الاكل وقت الحمل ضروري مرررره لمخ الجنين وصحته