هجره الروح

هجره الروح @hgrh_alroh

محررة برونزية

حملتي بولد ادخلي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات تعبت من الإبر المنشطه والابره التفجريه وحملت وأجهضت وتعبت من المراجعات
وأخذت أعشاب من حرمه معروفه وحملوا ع يدها كثير اببداء فيه برمضان ان شاءالله ولا راح اتابع تبويض
ابترك كل شي مفتوح وفي داخلياحساس يقول ابذلي الأسباب
من غسول بيكربونات الصوديوم وسونار داخلي
والله تعبت نفسي وعضوي بنات ابسالكم من حملت ولد بدون ماتبذل الأسباب
21
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسلمه مصرية
مسلمه مصرية
حبيبتي كله مكتوب عند الله ماياما ناس حملت في ذكور من غير اخذ اسباب كله بامر الله انا عندي بنتين وجوزي نفسه في ولد والمفروض اني ابدا الحميه ومتابعه التبويض بعد رمضان ورغم عدم اقتناعي بس هريحه واروح اتابع يااااارب يرزقنا جميعا الذكور الصالحين
جنة عيالي
جنة عيالي
هجرة الله يرزقك الولد الصالح .. اذا مو حابه حوسة الابر والمنشطات .. خذي بردقوش وأناناس ولترقيق البويضه الملح والزنجبيل جربي شراب العرقسوس شوفي طريقته في اليوتيوب .. وأستخدمي اشرطة التبويض وبعد ظهور الهبي فيس ب36 ساعة يصير التوت .. وبعد الافرازات الشفافه بيومين او يوم ونص مو متأكده ... تناسي سالفة الحمل مؤقتا والزمي الاستغفار الله يرزقك عاجلا غير آجل ❤❤
رنيم 1990
رنيم 1990
هجوووره الله يرزقك الولد من غير حول منك ولا قوووه ياااااارب
جنة عيالي
جنة عيالي
انا اعرف وحده معرفه شخصيه تموت عالزنجبيل الطازج وأغلب خلفتها اولاد .. سوي قهوة قشر وابشري معها زنجبيل طازج وترا ممتاز لتنظيف الرحم والتنحيف
ام اياااد22
ام اياااد22
كم بنت عندك ؟؟؟ ياعسل احمدي ربك دام عيالك سليمين وش تبين بذي الطرق وتتعبين حالك وكمان مو مضمونه اذا مصممة مرا على الولد سوي اطفال انابيب ويرجعولك الاجنه الذكور فقط هذا الحل الوحيد دام انك تاخذي منشطات وابر وتعبتي اتعبي على شي مضمون وان شاء الله ربي يرزقك وادعي بس عندي سوال ليه تاخذي الابرة التفجيريه عشان الحمل بولد بس