فلسفة حياتي
فلسفة حياتي
كلام في الصميم 👍🏼
جزاك الله خير على الطرح الرائع
سكن الفؤاد
سكن الفؤاد
الحمدالله يارب في بيت العايله مو دارج عندنا بالاغلبيه الاب والام والاخوات اللعان او السباب ومطبقته في بيتي ممنوع ولااعلم عيالي عليه بس المشكله الاطفال يخالطون ويتعلمون من برا الله يصلح احوال المسلمين
الحمدالله يارب في بيت العايله مو دارج عندنا بالاغلبيه الاب والام والاخوات اللعان او السباب...
مشكلة المدرسة والمناسبات والشارع مؤثرة جدا
لكن على الاسرة المتابعة والتوجيه والترغيب في الكلمة الطيبة
والتنفير من الكلمة الخبيثة وقبل ذلك الاستعانة بالله والدعاء
سكن الفؤاد
سكن الفؤاد
أحسنتي 👍 الحمدلله نفس نظامك بس الحين صرت اتجاوز عن تشبيههم بالحيوانات وأنا بعد صار ينطقها لساني غصب 😭
أحسنتي 👍 الحمدلله نفس نظامك بس الحين صرت اتجاوز عن تشبيههم بالحيوانات وأنا بعد صار ينطقها لساني...
مشكورة اختي
وتعويد النفس وتربيتها من اهم الامور بعد توفيق الله
سكن الفؤاد
سكن الفؤاد
والله التربية لها دور إذا استمر الطفل يسمع هالكلمات ويتداولنها أهله قدامه بيصير عادي يقدر ينطقها ويستمر ينطقها بدون ما يحس وهو كبير وواعي وعاقل . أمس عندي سناب وحده كبيره ناضج تلفظت بكلمة أقبح وأقذر من النعت بالحيوان ، أكرمكم الله . يا !!!!!!!!! يعني وين عقلها من الذوق ما تسمع متابعيها هذا الكلمة على طول حذفت سنابها ، ما يشرفني أضيف ناس لسانهم فيه وساخة على بالهم فله ويهايطون وقصة ثانية دليل على التربية صحبتي كانت تجيب لنا نكت مضحكه لكنها وسخه ، وعادي تقولها عند أخوانها تقول عادي أمي تجيب النكت ونضحك عليها . إذا الأم كذا فما استغرب منها . .
والله التربية لها دور إذا استمر الطفل يسمع هالكلمات ويتداولنها أهله قدامه بيصير عادي يقدر ينطقها...
المشكلة الاكبر اذا كان القدوة سيئ اللسان
يعني اذا مسكت بنت صغيرة وقلتيلها هذي الكلمة عيب
يا بنت قالتلك امي تقولها كل يوم في البيت !!
وبعضهم يرد يقول صغيرة مسكينة خلوها بتكبر وتتعلم !!
هذا الي ضيع اطفالنا نتركهم على الخطأ واذا كبروا جينا نعدل
ما فيه فايدة !! الصغار على ما تعودوا عودوهم على الطيب تشوفوا
طيب والعكس ويارب تصلح الذرية واهلهم ،،
المرأة القط
المرأة القط
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أستغفر الله وأتوب إليه
اللهم صلّ وسلم وبارك على نبينا محمد