مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
خلاص روحي وانبسطي مدام حجز وغيري جوووو ... وفليه...اصلا حتى النفسيه تزين ويتغير الروتين الي انتي فيه ...
ام النور والنوير
لاعاد تقولين كثيره انتبهي بكره يالله يخليس تجلسين يوم واحد الحمد لله 18 يوم حلوه تغيرين جو وتنبسطين مع اهلس وترجعي وانتي مشتاقه له
نولدز
نولدز
يااااابناااات انا اقصد انه حجز لانه زعل ولانه يقول روحي بيت اهلك فكري انا ماتلزمني وحده تتزعل ..
انا ماقلت مابي اروح بس عندي اشغال هنا ومقابلة عمل و كنت اجهز ليوم ميلاده و18 يوم تخرب علي وعازمه وحده تجيني اول مره اعزمها و هو حجز لي وقت الروحه بدون لا يشاورني
بس هو عارف اني قلت كيذا عشانه هو ماعنده احد مو لاني مابي اروح وعشان الوظيفه يعني اللي تقول لزقه واللي تقول اني مابي اهلي الا ماصارت السالفه الا لاني ابي اشوف اهلي وابي اروح اغير جو وهو بنفسه كان يقول اصبري نروح سوا حتى هو يبي يشوف اهله ولما صارت بينا مشكله حجز لي اروح لحالي ودبل المده اللي متفقين عليها وزعل مايكلمني .. وانا ابي اقلل المده عشان المقابله ماقلت مابي اروح الله اكبر عليكم
غريبين انتم هههههههههه
واذا رحت لاهلي ما يتصل ولا اعرف عنه شي مع اني مالي سنه متزوجه اقل .. والناس تسال وينه وينه مادق ماسال يضغطون عليك
الله يصلح الحال والله يهديكم
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
يااااابناااات انا اقصد انه حجز لانه زعل ولانه يقول روحي بيت اهلك فكري انا ماتلزمني وحده تتزعل .. انا ماقلت مابي اروح بس عندي اشغال هنا ومقابلة عمل و كنت اجهز ليوم ميلاده و18 يوم تخرب علي وعازمه وحده تجيني اول مره اعزمها و هو حجز لي وقت الروحه بدون لا يشاورني بس هو عارف اني قلت كيذا عشانه هو ماعنده احد مو لاني مابي اروح وعشان الوظيفه يعني اللي تقول لزقه واللي تقول اني مابي اهلي الا ماصارت السالفه الا لاني ابي اشوف اهلي وابي اروح اغير جو وهو بنفسه كان يقول اصبري نروح سوا حتى هو يبي يشوف اهله ولما صارت بينا مشكله حجز لي اروح لحالي ودبل المده اللي متفقين عليها وزعل مايكلمني .. وانا ابي اقلل المده عشان المقابله ماقلت مابي اروح الله اكبر عليكم غريبين انتم هههههههههه واذا رحت لاهلي ما يتصل ولا اعرف عنه شي مع اني مالي سنه متزوجه اقل .. والناس تسال وينه وينه مادق ماسال يضغطون عليك الله يصلح الحال والله يهديكم
يااااابناااات انا اقصد انه حجز لانه زعل ولانه يقول روحي بيت اهلك فكري انا ماتلزمني وحده تتزعل .....
اول شي الناس مو عايشه معك بكل الاحوال الناس متكلمه ثاني شي اعتذري للي عزمتيها وثالث شي ميلاد مدري ايش حرام ومو لازم رابع شي سافري وانتي مبسوطه وطنشيه ولاتهتمين واذاةقالو مادق قولي يراسلني معتقد شغلهم الشاغل مدق ...وعمرينه مادق وسافري ولاتعطينه وجهه ...لايدق طز عيشي كل يوم بيومه ياانتي تمشينه ياهو يمشيك توك بدايه حياتك مدام حجز وقت زعل طنشيه وكل دلع تسوينه له اسحبي عليه ....لين يعرف الله حق ولاتبررين له قولي ي ليت دايم تزعل وتحجز لي وناسه ....وانتبهي انتبهي تدقين عليه ابددددد لين عو يدق ويرضخ خليك غامضه ..
الملاك الوافيه
الملاك الوافيه
روحي وانبسطي