The Beauty
The Beauty
جزيتي خيرا اختي شريفة الحجاز الف شكر.
جيجي والأجر على الله
والله يا حبيبتي الدكاترة وخصوصا في موضوع تأخر الحمل ما وراهم الا التعب واتكلم عن تجربة...بصراحة همهم مع الاسف مادي ...ويلعبون على الوتر الحساس .... اهم شي البقنة اللي في الحبيب بعدي عنه لان تجربتي معاه سيئة الله يغنينا عنهم....انا راجعت عند وحدة اسمها عظيمة شاهين طيبه كثير في حي الفيحاء مخرج 15 عند برجر كنج بمركز الحياة الطبي بصراحة عسل وخبرة بس الله ما كتب الحمل....ورحت لمياء بدلة اولا اسعارهم نااار ثانيا تعاملها زفت....رحت للبقنة ولعب فيني بالابر المنشطة....وتركته معاد رجعت له الله يغنيني عنه....
فيه وحدة بمركز جنين بطريق مكة وانت رايحة لهايبر بندة التخصصي ووجهك غرب اسمها د.جارودي يمدحونها...
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة وكل المسلمات المحرومات...آمين يارب العالمين
The Beauty
The Beauty
شكرا اختي / جيجي والأجر على الله / والله انك صادقة اغلبهم همهم الكسب المادي وهو الشي اللي مخليني محتارة ومتردده ما ابغى اطيح في احد يلعب فيني ويضيعلي وقتي وفلوسي. لازم نصبر ونتحمل والله يكتب لنا الذرية الصالحة .
The Beauty
The Beauty
شكرا اختي / جيجي والأجر على الله / والله انك صادقة اغلبهم همهم الكسب المادي وهو الشي اللي مخليني محتارة ومتردده ما ابغى اطيح في احد يلعب فيني ويضيعلي وقتي وفلوسي. لازم نصبر ونتحمل والله يكتب لنا الذرية الصالحة .
The Beauty
The Beauty