تجربتي مع وظيفة مندوبــــــــــــــــه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
990066

احب انقل لكم خبرتي وواقع حياتي

كنت ادرس بالجامعه لما انتهيت منها ماحصلت وظيفه والحمد لله تزوجت ..ولما تزوجت
انتقلت لمنطقه لااعرف من اناسها الا القليل ...صرت اشعر بالملل والوحده وباني اعيش للأكل والشرب فقط انام واصحى وانا في مكانك سر
مع اني صرت احاول اتعلم ..بس مافي دافع او حافز لي

دائما اقول وبعدين ...وبعدين؟؟؟!

الا ان جلست افكر بيني وبين نفسي وبطلب من زوجي اني اتوظف ...بس ماحصلت وظيفه تناسبني ..

وخصوصا اني مااقدر ابعد عن البيت لانوا عندي ولدي صغير وزوجي يحب الدلال;)

فكرت وفكرت وحصلت وظيفة مندوبه في شركة تجميل

والإن اذكر لكم تجربتي مع الوظيفه الجديده:)

بصراحه تخوفت كثير وترددت ..وقلت انا مااشوف احد ..واستحي ..وايش بقول زوجي والناس
وماعندي جرأه وأخاف اخسر ..بس قارنت بالحاله سابقا ..وقلت يللا ماني خسرانه شيء ..كلها رسوم اشتراك اذا ماعجبتني الشغله او ماعرفت امشي فيها مراح اخسر الا رسوم الاشتراك وهي 50 وبالكثير 100

لأنوا احتمال نسبة الربح فيها اكثر من الخساره

وتوكلت على الله

اول شعوري ...حسيت الألوان صارت ازهى ...ايه وربي ..والجو ابرد واحلى :)
صار عندي هدف اشتغل علشانه ..

خصوصا مع وصول اول طلبيه فرحاااااااااااااااانه جالسه انتظر السواق على الباب
بس المره الاولى مامشت الطلبيه وتضايقت نوعا ما ..
وخصوصا اني ابي ابيض وجهي عند زوجي ..قلت يللا هذه اول العقبات ..تفكرين كذا كل شيء بالساهل

حتى اسهل شيء بتحصلين شيء يعيق....؟

لكن مع الطلبيه الثانيه شفت الاقبال الي يفرح القلب ..ومابقى احد ماعرف اني مندوبه واستغربت انهم فرحانين فيني ويساعدوني بعد في التسويق

قلبي حس بالراحه والسعاده

واتصل على فلانه وفلانه وعلى المشغل الفلاني مع انوا كنت اقول قبل مااقدر...صرت واثقه من نفسي كثــــــــــــــــــير واتكلم بثقه وبدون ارتباك وشعوري بأنني الاقوى

والان سأحاول حتى احصل على مشرفه لاحظى بشرف النجاح

طبعا الي تحب اسجلها كمندوبه في شركة تجميل ترسل لي رساله خاصه..وان شاء الله حياتها تتغير

طبعا انا ماكتبت هالموضوع حتى احصل طلبات مندوبات بقدر ماكنت حابه اساعد البنات لاني حاسه بشعورهم مساكين

مع تحياتي ...
78
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gloos
gloos
ماشالله تبارك الله ياصباح الله يبارك بالنتيجه الحلوة

بس انا اتوقع انك في منطقة اصغر نسبيا

بس ماقلتي لنا ايش الشركة اللي انتسبتي لها
ابتسامة الصباح
gloos gloos :
ماشالله تبارك الله ياصباح الله يبارك بالنتيجه الحلوة بس انا اتوقع انك في منطقة اصغر نسبيا بس ماقلتي لنا ايش الشركة اللي انتسبتي لها
ماشالله تبارك الله ياصباح الله يبارك بالنتيجه الحلوة بس انا اتوقع انك في منطقة اصغر نسبيا...
ابتسامة الصباح
gloos gloos :
ماشالله تبارك الله ياصباح الله يبارك بالنتيجه الحلوة بس انا اتوقع انك في منطقة اصغر نسبيا بس ماقلتي لنا ايش الشركة اللي انتسبتي لها
ماشالله تبارك الله ياصباح الله يبارك بالنتيجه الحلوة بس انا اتوقع انك في منطقة اصغر نسبيا...
ابتسامة الصباح
gloos gloos :
ماشالله تبارك الله ياصباح الله يبارك بالنتيجه الحلوة

شكرا جزيلا:)

ماتعتبر صغيره ..وانا اتنقل بين منطقتين

اشتركت ب

فردريك ام وكولايا ..

هلا فيك وغلا ياقلوس ...ترى عند الشركتين قلوسات حلوه:)
ريــــــــ الفلاــــــم
انا ابغى اشترك كيف