سعــ أم ــــود
حلو أهدي زوجي
حلو أدلع زوجي
حلو أجدد المحبة مع زوجي

بس أبداً مو حلو أقترف شيء محرم وأنا أسوي كذا

عزيزتي إهدي زوجك ودلعيه وتمتعي أنت وإياه بالحلال في يوم غير يوم عيد الكفار

والله يوفق الجميع
hamhan
hamhan
حلو أهدي زوجي حلو أدلع زوجي حلو أجدد المحبة مع زوجي بس أبداً مو حلو أقترف شيء محرم وأنا أسوي كذا عزيزتي إهدي زوجك ودلعيه وتمتعي أنت وإياه بالحلال في يوم غير يوم عيد الكفار والله يوفق الجميع
حلو أهدي زوجي حلو أدلع زوجي حلو أجدد المحبة مع زوجي بس أبداً مو حلو أقترف شيء محرم وأنا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يديم المحبة بينك وبين زوجك لكن ديري بالك من ارتكاب الحرام فعيد الحب هو من أعياد المسيحين واتباعهم بدعة ولا يجوز للمسلم أن يقلد تقيلد أعمى حتى لو كان من باب حسن النية . فانتبهي الى هالشي يا اختي العزيزة وتذكري انك دايما ممكن تسعدين زوجك وتقدرين كل يوم تخلينه عنده عيد وله ذكرى مميزة من خلال الكلمة الحلوة والنظرة الحنونة المتفهمة واللمسة اللطيفة الرقية وقبل كل شيئ ان تتقي الله في معاملتك مع زوجك وتجعلين أول اولوياتك رب العالمين وصديقيني لو اتبعتي هالمنهج راح تكون ايامك كلها عيد في عيد وفرح في فرح باذن الله وهذي دعوة لكل زوجة انها تخلي كل يوم لزوجها فرح زعيد وبهجة لا تتقيدين بعيد الزواج او عيد الحب وغيرها من البدع وتخيلي اللي ممكن تسوينه في هالأعياد وسويه لزوجك كل يوم حسسيه انك نعمة من نعم الدنيا وخليكي بالنسبة له حسنة الدنيا.

والله يوفقك دايما ويهديك الى كل طريق لاسعاد زوجك فيما يحب الله ويرضى اللهم آمين
!ا!ا!T!M!T!ا!ا!
!ا!ا!T!M!T!ا!ا!
حلو أهدي زوجي حلو أدلع زوجي حلو أجدد المحبة مع زوجي بس أبداً مو حلو أقترف شيء محرم وأنا أسوي كذا عزيزتي إهدي زوجك ودلعيه وتمتعي أنت وإياه بالحلال في يوم غير يوم عيد الكفار والله يوفق الجميع
حلو أهدي زوجي حلو أدلع زوجي حلو أجدد المحبة مع زوجي بس أبداً مو حلو أقترف شيء محرم وأنا...
سماهرنجد
سماهرنجد
<<<<<<<<<صح لسانتس وكثر الله من أمثالتس أنتي والخوات اللي قدموا النصيحة لأختنا الغالية صاحبة الموضوع.
قلم منصف
قلم منصف
لالالالالا لعيد الكفار

مشكورين