لبقه
لبقه
وش رايكم بدبي بنات تنصحونا فيها وشو الأماكن السياحيه فيها
شمــاليه
شمــاليه
ان شاء الله ان ربي اراد ,,,رايحين السنه لندن وامريكا ,, الي رايحين ,, الوالد و والده ربي يطول لي بعمرهم ان شاء الله ,, وانا وزوجي , و اختي و زوجها وعيالهم الاثنين الكتاكيت :) اما الميزانيه لسكن والتذاكر بروح ميزانيه والصرف ميزانيه ثانيه ههههههههه _____ اما حبيبتي فرنسا وسويسرا ,, صدق غاليه بس صدقيني تقدرين تنبسطين لو خططي لها صح يعني السكن مثلا في شقق فندقيه ,, الاكل في مطاعم الفاسد الفود , وخلي عنك القهاوي الي الواحد يطلب قهوه وشاي ب 300 ريال بس ,, يعني انتي رايحه سايحه تشوفين البلد خليكي عمليه اكثر ,, يعني اصرفي ع الاماكن الي بتشوفينها او الامور الي بتشترينها ,,,وصدقيني تمشي الامور ,,,بس اعملي تخطيط من الان , وشوفو مكتب سياحي وشوفي الاوفرات الموجوده وبين فرنسا وسويسرا مسافه بسيطه ,, تروحينها بالقطار ,, والتنقل في فرنسا دوم خليه بالساب وي ( القطار الي تحت الارض) ارخص بكثييييييييييييير لان التكاسي غاليه موووت هناك ,,,, وسويسرا اغلا من فرنسا ,,,يعني المطاعم العاديه هناك كان الشخص مثلا ب 400 او 500 ريال ع الوجبه الرئيسيه ,,, ف خليكي ع الفاسد فود ههههههههه وبين كل كم يوم دلعو نفسكم بواحد من هالمطاعم ,,, والاولاد مارح تنبسطين لو ماخذتيهم ,, وربي لو عندي عيال مااخليهم واروح :( خذيهم معك والي بيأكلك وبشربك وبيكفيك بيكفيهم معك ان شاء الله ,,,اهم شي شوقيهم طول الرحله انهم يسمعون كلامك عشان توديهم دزني لاند ,, _____ والبلد الي دوم احب اروحها ,,, فرنسا بلا منافس :) و مليزيا وتايلند لا تستغربين بس امريكا بعد !!
ان شاء الله ان ربي اراد ,,,رايحين السنه لندن وامريكا ,, الي رايحين ,, الوالد و والده ربي يطول لي...
روحي سويسرا تهبل طبيعه وشلالات وثلوج ومناظر ترد الروح خاصه (( انترلاكن ))وشعبها طيب جدا مو زي شعب الانجليز ثقيلين الطينه واشوف انها ارخص من بريطانيا
توني جايه منها بس حنا رحنا لها من بريطانيا بحكم انا هنا ورحنا بالطيران الرخيص ومره زين اللي اسمه ((ايزي جت ))وكانت تكلفة السفره التذاكر 150 باوند رايح جاي انا وزوجي وبنتين
وبالنسبه للاقامه لاتسكنين جنيف ماتستاهل السكن فيها غاليه على الفاضي يعني روحي لها تمشيه بس اسكني لوزان تبعد عنها ربع او ثلث ساعه
واهم شي تروحين (( انترلاكن )) وهي اهم شيء كانك تشوفين هايدي تنهبلين لشفتي الطبيعه فيها تخيلي بحيره وفوقها جبال والجبال خضرا والنص العلوي ابيض من الثلوج وتمشي عليها البقر اللي باجراس والشلالّ يصب من فوق منظر بانورامي ماتتخيلينه سبحان الله
انا رحت ماليزيا كان عيبها جوها بس لكن سويسرا جوها يهبل واعجبتني اكثر من ماليزيا براد وبالليل برد شوي
عندي صور ان شاءالله احطها عشان تتشجعين تروحين لها بحمسك تروحين لها:)
حنا جلسنا اسبوع فيها ورحنا اغلب الاماكن السياحيه وكفانا الاسبوع
ولو بكيفي ارجع لها مره ثانيه من زينها وان بغيتي تسوق روحي برلين العاصمه (( احلى مافيها التسوق ))
الــــــراحله
تكفون الله يخليكم
لا أحـــــــد يقول ابروح ماليزيا <<<< (وجه ميت من الصياح)
عفصوره
عفصوره
ام حصة فعلا سمعت انها مرة حلوة بس افضل اوروبا عشان الجو
حمودي وعبودي : يلة معانا
انسام الليل :المرات الجاية ان شاء الله خططي من الحين
اوبجكشن : ياليت نتقابل
ام غنومي : كم كلفتكم الرحلة
دانة : ياحبي للرياض واهلها
ام محمد : مصر حلوة بس على قولتك مليناها ماليزيا برضو حلوة بس مرة وحده لها تكفي
الدكتورة : والله انك عسل حبيبتي ياليت تكلميني عن برنامج خط السير العرب المسافرون رائع بس احترت ابي وحده مثلي تقول روحو كذا ومن ناحية الاكل احس الي بيروح اوروبا بيهلك جوع لحوم ممنوعة واسعار غالية
فاتنة الوجود : الله يخليلك النونو
شمالية :ميته انا على سويسرا ابي برنامج وخط سير طيب من ناحية التنقلات كيف تكون سهلة يعني تدلون بسهولة
الراحلة : والله انك صادقة
شمــاليه
شمــاليه
تكفون الله يخليكم لا أحـــــــد يقول ابروح ماليزيا &lt;&lt;&lt;&lt; (وجه ميت من الصياح)
تكفون الله يخليكم لا أحـــــــد يقول ابروح ماليزيا &lt;&lt;&lt;&lt; (وجه ميت من الصياح)
ترى قصدي بيرن عاصمة سويسرا وانا قلت برلين وهي بالمانيا :)
لابغيتي تروحون اقولك كل الاماكن الزينه اللي تستاهل تروحون لها هناك واقولك وش الفنادق بعد بس اصبري علي لين بكره ان شاءالله عشان بحط لك الصور عشان تموتين زياده وتصرين انك تروحين لها :)
انا للحين منهبله من طبيعتها وماغير اناظر الصور عجبتني حيــــــــــــــــــــــــل اكثر من ماليزيا وماحسيت انها غاليه مره يمكن عشان اقارنها في بريطانيا
حنا مستأجر زوجي سياره واشوف انه احسن شيء كل ماعجبنا مكان وقفنا فيه ودليلنا كان جهاز الجي بي اس اللي هو فيه تكون خريطه للبلد ويدلك باي مكان تروحين له يعني ماعليك الا تحطين المكان اسمه وهو يدلك روحوا يمين ويسار صوتي يعني
واذا ماتبون سياره فيه قطارات بس اذا بتقعدون خوذوا بطاقة سويس باص تكون مخفضه يعني اذا كانت المده اكثر من عشر ايام تاخذونها وتصير مخفضه مره حتى ركوب المراكب والتلفريك وغيره
وزي ماقلت اسبوع يكفي تمشيه ولو بغيتوا تمددونها حلو بعد تشوفون اماكن اكثر
وبالنسبه للمطاعم كان اكلنا اكثر شيء بيتزا وماكدونلدز وفيه مطاعم تركيه تبيع شاورما وموجوده في انترلاكن وبكل مكان
وان شاءالله اعطيك التفاصيل المهمه اللي تفيدك