اميرة العصور
اميرة العصور
الله يعينك ويصبرك
غادة الرياض
غادة الرياض
تسلموون خواتي على الردود وعلى الدعاء وأختي غادة الرياض لو انحطيتي بموقفي والوالد هددك بالطرد وسبك واخوانك بدل ما يوقفون عندك عضيد ويآزروك وقفوا ضدك ورخصوكي شو بتكون ردة فعلك وخاصة اني متزوجة ف بداية العشرينات وما عندي خبرة خبريني كيف بتتصرفي أكيد انج بتاخين موقف من أهلج ف البداية وانتي تحسينهم وبتصرفاتهم يأكدولج انه ما لج قيمة غير بفلوسج وتخيلي في المقابل أهلج يعزوج ويغلوج ولا يرخصون فيج لو صار ما صار أكيد زوجج بيحس انه وراج عضيد وما بيقدر يقولج أف .......
تسلموون خواتي على الردود وعلى الدعاء وأختي غادة الرياض لو انحطيتي بموقفي والوالد هددك بالطرد وسبك...
يابنتي
لهم حق يزعلون ويرخصونك
لانك ببساطه تحسفتي على ابوك بمبلغ حتى لو محتاجه
صدقيني يابنتي
الزوج يعاند ويكابر
لكن كل ماشاف الوحده متسمكه باهلها كبرت بعينه وحس انو وراها ظهر

زي ماقلت لك
اوقفي وقفه حاسمه وروحي لابوك وتسمحي منه
وردي عطيه المبلغ الي كنتي تعطينه
وزوجك بيزعل ويهاوش فتره لكن كل هذا لصالحك

انا عمري ماشيشت وحده على زوجها
لكن دائما اقول
الزوج بداله زوج لكن الاهل مابدالهم اهل

وانا جربت وعانيت مشكله مقاربه
وصرت اسب اخواني قدام زوجي
وصار يستهتر فيني ولا يشوف لي قدر
وعقب راجعت نفسي وعرفت اني غلط
وصرت اكبر صورت اهلي بعينه
واني مهمه عندهم
وانهم يسالون فيني
ورب الكعبه
انو صار يغليني وتغير 180 درجه
اخت الغلا كله
اخت الغلا كله
مهما كان الوضع كويس ولا لا الفلوس اللى مخصصتها لبوك لاتقطعيها واستمري عليها ووقفي بوجه زوجك وقولي لة الا اهلي مالك خص فيهم وصدقيني مهما صار مافية زي الاهل وحاولي تكسبين زوجك لصفك وان اللى تسوينة واجب عليك ومجبورة فية وصدقيني لو قست عليك الدنيا مافية زي الاهل وعلى قولة المثل لحمك لحمك لو ماحبك رحمك
ميساء1984
ميساء1984
اسمحي لي : زوجك أناني جداً , وطفولي , وبعيد عن الحكمة . لذلك من غير الممكن أن تجعليه هو من يقرر ويحدد لك علاقتك مع أهلك . لا أقول تشاجري معه وعانديه . ولكن اجلسي معه جلسة تفهم مصيرية وضعوا النقاط على الحروف .. أخبريه أنك شرعا لست ملزمة بالإنفاق عليه ولا على أهله .. وأنه ليس له أدنى حق في منعك من بر والدك وصلته بالمال . كل هذه الأمور أوصليها له بأسلوب فيه احترام له وتوقير كي لا ينقلب الموضوع لمشكلة , فزوجك في الأخير له عليك حق الاحترام والمعاملة بالحسنى . يجب أن تتخذي موقفا حاسما كي لا تستمر حياتك بهذه الصورة غير المنطقية , وكي لا تضطري يوما للطلاق بسبب مشكلة كهذه .
اسمحي لي : زوجك أناني جداً , وطفولي , وبعيد عن الحكمة . لذلك من غير الممكن أن تجعليه هو من يقرر...
حظ زوجها وولدها
طبيعي ان زوجك يقصر مع اهلك ولا يقوم بالواجب الي انت بنتهم قصرتي وقطعتي علاقتك باهلك وش تترجين من ولد الناس اهلك هم الي تعبو ا عليك الين وصلتي لوظيفتك هذي واخر شي تقطعين المبلغ الي تعطينة ابوك والله قهر ولا الوم اهلك لو زعلو عليك اسمحيلي ياخذ من فلوسك ويعطي اهلة قوية اهلك اولى من اهلة بعد ماتقومين بواجبهم انت حرة اعطي زوجك اعطي اهلة انت حرة
طبيعي ان زوجك يقصر مع اهلك ولا يقوم بالواجب الي انت بنتهم قصرتي وقطعتي علاقتك باهلك وش تترجين من...
مشكلتي تشبه مشكلتك بس مع امي ومو زوجي الي منعني انا صارت لي ظروف مادية وضغطت عليه كنت ابغا اشتري بيت وصرت ما اقدر اعطيها المبلغ الشهري وزعلت مني زعله قويه وكبرت السالفة والى الان احاول اراضيها مو راضية ..مع العلم ان عمري ما قصرت معهم ووقفت معهم في اوقات صعبه حتى على حساب نفسي وحياتي بس الله المستعان ...............