صابرة لله

صابرة لله @sabr_llh

عضوة نشيطة

اختي بتتعذب2

مريضات السرطان شفاهن الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته

مشكورين اخواتي في الله لي دعواتكم باختي بالشفاء لكن ولله الحمد توفت بعد شهر من المعانات التي لا اقدر ان اصفها لكم
اخواتي الله ان سبب موت اختي ليس السرطان بل التهاون الذي تلقت منا ومن الاطباء ومن المستشفي الذي كانت فيه
اولا لانها كانت مصابة بنقص في الصفائح الدموية ولعدم جهلنا بخطرة هذا الشيئ تركناها ليس اهمالا بس لان تحاليل كانت كل مرة تطلع سلبية وكل مرة واش يقلونا الاطباء ولان التحاليل توجد الا في المستشفيات العامة ولا وجود لها في المستشفيات الخاصة واصلنا معالجتها في المستشفي العام. ومن يوم ماتولدت دايما الحمي 40 وكنا نجهل السبب لكن والله كما تركنا طبيب الا واخذناها مع العلم هي عندها متلازمة الداون لكنها ذكية ذكية وحنووووووونة لدرجة ما تتصوروها بيحبها جميع الناس كان عندها مشكل في عينها اخذناها لاسبانيا وقامت باجراء عملية والحمد لله كللت بالنجاح العام الماضي لكن الحمي كانت تجيها كل15 يوم مرتين وما كنا نعرف السبب وهذا الي خلانا نجري لها الفحوصات الا بعد فوات الاوان بعد ان صار عمرها عام وسبعة اشهر كنا حابين ناخذها تتعالج في لندن وكنا نجهز لها اوراقها مشان السفر بينما في نفس الوقت كانت بالمستشفي العام .بدالها العلاج الكيماوي ومن يومها والله العضيم البنت كانها حية وميتة يعني دايخة دخلناها للمسشفي تضحك وتلعب وصار حالها بهلحال في اخر ايامها كان صاير لها نزيف داخلي وجهل الاطباء مالحقو عليه اودي بحياتها وهي تذرف اخر دمعة كنا انا وامي امامها وكانها توودعنا الحمد لله
نصيحتي للامهات لاتتهاونو بعلاج اولادكم ابدا حتي لو كان شيئ بسيط ولا وجود لداء من غير دواء لكن ليس في مستشقيات الي ما عندهم ضمير ............وهذه هي قصة حبيبتي واختي الاء الرحمن
269617 الاء الرحمن
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيونكه.
فيونكه.
الله يعوضكم ..

ويتقبلها شفيعة لوالديها يارب .
دمعه موادع
دمعه موادع

الله يرحمها ويربط على قلوبكم يااااارب

والله خليتي الدمع ينزل من عيني لما شفت صورها
belhiba19
belhiba19
اله يرحمها و يجعلها شفيعة لأمها يوم القيامة