Sweet forever

Sweet forever @sweet_forever

كبيرة محررات

لحياة اسرية سعيدة مليئة بالحب خالية من الهموم والمشاكل تعالو كلكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي في الله
اليوم جايبة موضوع اتمنى الكل يشارك فيه ولو بكلمة او دعوة
موضوعنا اليوم هو
كلنا نشتكي من مشاكل في حياتنا واللي في بيتها مع زوجها واولادها تشتكي
زوجي خاين
زوجي يسهر برى كثير
زوجي في الاستراحة مايطلع منها
زوجي شكاك عصبي بخيل ماعنده اسلوب
انا عصبية في بيتي
انا مااهتم في اسرتي في مظهري في بيتي
و.....الخ
اخواتي خلينا نقوي علاقتنا من ربنا اولا وقبل كل شيء لازم يكون رضى الله هدفنا في الحياة علشان نسعد في حياتنا
خلونا نعمل جدول يومي نحاول نبعد عن كل محرم ونقرب من كل ماهو محبب الى الله سبحانه وتعالى
اختي الحبيبة
الزمي الاستغفار والصلاة على الحبيب والصدقة وقراءة القران هذه امور نسويها ضروريه في حياتك
اما بالنسبة لزوجك
حاولي تبعدي الشيطان عنكم مثلا اذا عصب انتي اهدأي واسكتي وهكذا
هذه وجهة نظري اللي عندها اضافات من ذوات الخبرات او طرق مشابهه لكلامي واتبعتها وفادت معاها تذكرها لنا هنا
بنات بليز نبغى تفاعل كبير خلونا نحاول نبعد الهموم والمشاكل من حياتنا
الله يسعدكم دنيا واخره يابنات
:39:بنات تكفون ادعولي ربي يرضى عني ويستر علي ويقضي عني الدين ويجمعني بزوجي عاجلا غير اجلا يارب:39:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Sweet forever
Sweet forever
Sweet forever
Sweet forever
بنات وينكم نبغى تفاعل خلونا نفيد ونستفيد الله يسعدكم
ام ليان وريان
ام ليان وريان
الي لها ام عايشه تخليها تدعيلها من قلب بالي تتمنى ماعمر امي دعتلنا الا ربي استجاب لها الحمدلله ‏
الله يخليها لنا ولا يحرمنا منها ويرزقها برنا ويخليلنا الوالد ‏

الحمدلله حياتي انا واخواتي مستقره ومرتاحين مع ازواجنا اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك والبركه في دعاء الوالده لنا بالتوفيق والستر دائما على لسانها ما شاء الله تبارك الله ‏
ام ليان وريان
ام ليان وريان
الي لها ام عايشه تخليها تدعيلها من قلب بالي تتمنى ماعمر امي دعتلنا الا ربي استجاب لها الحمدلله ‏
الله يخليها لنا ولا يحرمنا منها ويرزقها برنا ويخليلنا الوالد ‏

الحمدلله حياتي انا واخواتي مستقره ومرتاحين مع ازواجنا اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك والبركه في دعاء الوالده لنا بالتوفيق والستر دائما على لسانها ما شاء الله تبارك الله ‏
Sweet forever
Sweet forever
الي لها ام عايشه تخليها تدعيلها من قلب بالي تتمنى ماعمر امي دعتلنا الا ربي استجاب لها الحمدلله ‏ الله يخليها لنا ولا يحرمنا منها ويرزقها برنا ويخليلنا الوالد ‏ الحمدلله حياتي انا واخواتي مستقره ومرتاحين مع ازواجنا اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك والبركه في دعاء الوالده لنا بالتوفيق والستر دائما على لسانها ما شاء الله تبارك الله ‏
الي لها ام عايشه تخليها تدعيلها من قلب بالي تتمنى ماعمر امي دعتلنا الا ربي استجاب لها الحمدلله...
الله يسعدكم يارب ويحقق امنياتكم
دعواتكم لي ان ربي يرضى عني ويحقق امنياتي