غلاالروح

غلاالروح @ghlaalroh

كبيرة محررات

مغامرات ولدي مع توم اند جيري ..شاركينا بمغامرات ابنائك !

الأمومة والطفل

خواتي الامهات ...

انا ولدي عمره سنه و8 شهور تقريبا شيطوووووووون وشرررررررري الله يحفظه لنا ويهديه ..

من قام يطالع توم اند جيري زااااد في الشطانه والمغامرات :30: .. يعني كان قبل شيطون اشويه بس اللحين لا كل شئ يشوفهم يسوونه الظاهر يطبق ويايي ؟؟

اعطيكم مثال .. :
من كم يوم بغى ينتحر ؟؟؟

انا اخليه عند امي الصبح لما اروح الشغل ؟؟ وبيت ابوي طابقين والطابق الثالث شقة وفي السطح درج حديد يوصل لفوق الشقة عشان خزانات الماي ..
عاد البطل ايش سوا ؟؟؟ وياه اخوي الصغير عمره سنتين و8 شهور ( معلمه الاول في الشطانه والعفرته ) فتح له السطح وراح وياه على الدرج ذاك فهم ما ركب فوق السطح البطل بتاعنا سوا روحه عنتر وركب فوق الدرج وعلىىىىىىىى سطح الشقة يبغي يرمي نفسه .. لولا اختي شافته من تحت ويركضون له شالوه ؟؟

بعد مرة ...

كان رايح مع ابوه بيت صديقه وعندهم في حوشهم نافورة طبعا هو لازم يسوي روحه بطل يقوم ينط لج فوقها ويشلخ خشمه وشفايفه .. والدم ...........ناااااااازل

بعد مرة ..

ما اوتعيت الا مغرق لي المطبخ كله ماااااااااااااي وصار بحيرة وقاعد يتزلج عليه :29: لما تزحلق وتزحلقت انا فوقه لما تكسرت عظامتي ؟

بعد مرة ..

ما اشوفه الا قاعد يقروض ببوزه اقول له شتسوي يقولي نم نم ما طالعت الا عنده حبوب دوائي ماخذه من شنطتي اللي كانت فوق الكبت تعلق لها وأخذ الحبوب منها وأكله .. نصصصصصصصصصصصصصه بس الحمد لله رجعه كله ..

بعد مرااااااااااااااات ومرااااااااااااااااااات ..

ما اشوفه الا فاتح الدريشه مالت الصالة واحنا شقتنا في الطابق الثالث وما فيها حواجز يبغي ينط منها .. قلبي بغى يوقف ..
بعد ما اشوفه الا يأكل الوسخ وكللللللللل شئ جدامه لا يخلي اثاث لا يخلي قراطيس لا يخلي كريمات ولا البودرة المعطرة ما اشوفه الا صاير ابيض يقعد يأكلها ويدحن روحه فيها ؟؟ هذا غير اذا عطيته اكل ما الاقي الا الدنيا معفوسه فوق تحت من لاكل في كل مكان على الجدران على السجاد على الاثاث كلللللللللللللل مكان ؟؟ وجان زين يأكل او يرضى أنا أأكله ؟؟

وأكره شئ اذا بغيت اطلع وياه يدحن روحه في الارض ما يرضى امشيه عشان يمشي بروحه قصدي يركض ويتجول على كيفه .. كم مرة أصير اركض وراه مثل المجنونه في الشارع بعبايتي الطايرة في الهوا وهو ولا همممممممه ابدا مستااااااااانس يحسبني العب معه ؟؟
والكثيييييييييييييييييييييييييييييير الكثييييييييييييييييييييييير بس هذا اللي اذكره ؟

والله يا بناااااات مليت :( وانا انزهق عليه واحاتيه ما اخليه دقيقة الا اشوفه مسوي لي بلوة ولا مشكلة صرت ما اامن له واخليه يلعب بروحه .. بس والله تعبت .. حتى الطلعة ما اقدر اطلع منه ؟؟ ومسبب لي قلق مع زوجي لانه يقعد يحاسبني عليه .؟

يا ريت تعطوني تجاربكم مع ابنائكم وبناتكم .. وش سويتون وياهم .. واشلون روضتونهم ؟؟ خخخخخخخ .. وحلو كل وحده تذكر مغامرات ولدها او بنتها

وسامحونا على الهدره ..

12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آههههههههههههههههات
لاتشكيلي أبكي لج والله كنج توصفين ولدي علي تصدقين طول اليوم كر وفر وراه مادري ليش طالع شيطااااان شذيه مه أنه فوقه بنت وتحته بنت لاكن ولاحاسه فيهم طول اليوم ماغير علي يخرب ويكسر ويطلع الحوش بنتف الزراعه ويسير المطبخ يصرجع ببيبان الثلاجات ويلعوز الخدامات والعصريه كله ضرابه مه خواته ولا عمامه وعيال الجيران آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياخويتي وش أقول ويارييت عقب التعب هذا كله بيقول جوعاان لا حتى الاكل نضارب وياه عشان يقعد وياكل بس ماتشوفيييين النك مالي آآآآآآآآآآآآآآآآآهات كله من علي ولدي بس ماقول غير الله يحفظه ويهديه .
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
نفس فكرة ولدي الكبير بس أنا كنت له بالمرصاد يعني دواليب المطبخ أمنتها بأقفال خاصه

والثلاجه كمان والادويه في مكان آمن ما يقدر يوصلها ابد

الصاله والمطبخ سويت بينهم حاجز نفع لفتره معينه بعدها صار يقدر يتسلقه

الأبواب حطيت لها القطع الفلينيه عشان لاتقفل على يده

بقي الزيارات كانت قليله جدا لأنو كان يجرجرني طول الزياره وراه ولايخليني ارتاح في القعده

كنت كل شويه قايمه ادوره زي المجنونه خايفه يجرا له شيء

وطبعا ما فاتني انا وابوه نوديه للدكتوره عشان تشوف لنا حل معاه لانو شكينا انو مو طبيعي

وكان ردها بالعكس هذا طفل ذكي ويحب يكتشف فلا تقلقوا

طبعا ولدي الحين عمره 9 سنين الله يصلحه ويهديه وخف كثير عن اول

نسيت اقولك انو مره من المرات جيت والولد على الشباك يستعد للنط زي افلام الكرتون وكان

عمره تقريبا بيكمل الثلاث سنين وقلبي طاح بين رجولي ،، بس بعدها سوينا تأمين للشبابيك

والحمدلله بعدها ارتحت وما صرت اخاف عليه اذا طلع يتفرج من الشباك وسطوح عمارتنا قفلته

الى أجل غير معلوم

والله يعين كل الأمهات على المسئوليه الكبيره وكله بأجره.
غلاالروح
غلاالروح
آهههههههههههههههههههات ,....

الله يعينك يا اختي على ولدك .. بس الصراحه البنات حلوووووووين ومؤدبين وهاديييين غير عن الصبيان ؟؟ الله يعطيني ان شاء الله بنت بعد ما يكبر حمودي ..ويخليلك البنوتين..

يعني ما في حل لهم .. ما لنا الا نربطهم بحبل ؟؟ خخخخخخ
غلاالروح
غلاالروح
أم الثلاثة ..

سعيدة لتواجدك ويانا .. أكيد انج خبرة أكثر منا .. يعني ما قدرتي مثلا تسيطرين عليه تخففين اشويه من مغامراته ومن سلوكه .. يعني اذا في البيت قدرتي تخشين عنه الادوية والاشياء الخطرة اكيد لما تطلعين وياه ما بتقدرين ؟؟ وكل شويه نقوم عشانهم حتى القعده والطلعه ويا الناس ما تستانسين فيها ؟؟؟

ولدج ما هدأ الا لما صار عمره 999999999999999999999999سنوات ؟؟ يا لهووووووووووووي ؟؟ بصبر بعد 8 سنوات ؟؟ يقول المثل مو كل مرة تسلم الجرة والله خايفه مغامراته اخرتها يصير فيه شئ ؟؟
بعده نتفه حتى السنتين ما كملها ؟؟

الله يعينا واياكم على تربيتهم الشاقة ..
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
لا لا ياغلا تقدري تقولي بعد 4 او 5 سنوات يبدا يفهم الغلط من الصح

على فكره طول مني حامل في أخوه وانا ادعي يارب طفل سليم وهادي والله استجاب دعوتي

ورزقني بولد مثل النسمه بعد ال5 سنين بانت شقاوته الله يصلحه وطلع كل اللي فاته وهو صغير

ههههههههه.