نسايم حجازيه
نسايم حجازيه
هلا نيسار,,

يب هي كذا الدوره تفتح النفس انا بالنسبه لي اصير مفترسه في اكل الشوكولا وما تتخيلي قد ايش الان نفسي هافتني على شي حلو وشوكلت :)

بس مالنا الا الصبر

ومعليش نيسار لا تزعلي اذا كان نزول الوزن طفيف اهم شي يتحرك وزنك لا تكتأبي ولا شي الاكتئاب ماينحف :(
بس ان شاء الله رح يخيب ظنك وتطلعي نحفااااااااااااااااااااااااانه :)

الله يهونها عليكي يارب

اشربي قرفه ( دارسين )
تنزلها لكي بسرعه
ريحانة الود
ريحانة الود
يامساااااااااااء النووووور :) :) :) اليوووووووووووووووووم مافي دوووخه يس يس يس يس يس متحممممممممسه اني اخيرا احس بقوتي ونشاطي مره اخرى :) لسا لحد الان ما اتغديت << ابو النظام الملخبط.. انا اصلا افطر من الساعه 9 الصبح كذا الان لي 12 ساعه ما اكلت ولا شي بس شربت بابونج مع ليمون والحمد للله ما احس بجوع بس احس اني لازم اكل عشان يمشي الريجيم فتحت التلاجه وجيت اطبخ لقيت تنقصني اغراض الغدا فـ رح يجيبها اخوي واتغدا واجي ابشركم بالعلوم الزينه ها كيف الوضع معاكم بنات.. بالنسبه لـ نيسار وموضوع الدوره والله الحاله من بعضه وانا كمان دورتي متأخره وجسمي منتفخ منها عشان كدا مني متوقعه نقصان كثير نهاية هالاسبوع بس اتوقع النتيجه تبان نهاية الاسبوع القادم بعد ماتخلص الدوره.. بس بشكل عام جسمي باين فيه اني نحفانه الاني قبل الدوره اصير اسمن من الوضع العادي والشهر دا انا في العادي .. وريحانة الورد الله يقويك على الضيوف ياااارب :) يومكم نشاط ورشاقه :)
يامساااااااااااء النووووور :) :) :) اليوووووووووووووووووم مافي دوووخه يس يس يس يس يس...
حبيبتي نسايم ضيوف الشهر هم ايام الدورة يا حبيبتي
انا بدلعهم عشان يرافو بحالي

شو الدورات متفقة علينا كلنا
انا كمان نفسي على الحلى اكلت 7 تمرات ما قاومت بريقهم
ريحانة الود
ريحانة الود
ملفي تخبيص كثير
عدا التمرات

حاسة حالي خفيفة رغم ان الدورة تنفخ
مثل ما قلتي نسايم
neesar
neesar
ما شاء الله عليكم
انا متأكدة انكم هالاسبوع رح تكونوا
نا زلين كتير وتفرحوا بالميزان وتدعلوا لي
على هالريجيم الرائع
ريحانة الود
ريحانة الود
neesar neesar :
ما شاء الله عليكم انا متأكدة انكم هالاسبوع رح تكونوا نا زلين كتير وتفرحوا بالميزان وتدعلوا لي على هالريجيم الرائع
ما شاء الله عليكم انا متأكدة انكم هالاسبوع رح تكونوا نا زلين كتير وتفرحوا بالميزان وتدعلوا...
لو نزلت نزول مثل الي بخاطري
راح ادعيلك دعوة ما يعلم بيها الا الله>>> الله يستر
:35: