بطيخه حمرا
بطيخه حمرا
الارطا او الدباغ انا عن نفسي استخدمه لما اقرب اطهر في الدوره بدون ملح وان كنت نفاس مع ملح فارسي والخوجوا له طريقتين اما بخور او ينحط مقدار ملعقتين في زيت زيتون على النار لين يصير الزيت احمر وندهن به مكان الخياط في الولاده وللامانه ماعمري استخدمته كبخور بس دهان بس اسمع الحريم عندنا يمدحونه وانا مااحب طريقة التبخير احسها شعوذه وكلن ينام على الجنب الي يريحه وسلامتكم اتمنى اني افدتكم .............................
الارطا او الدباغ انا عن نفسي استخدمه لما اقرب اطهر في الدوره بدون ملح وان كنت نفاس مع ملح فارسي...
فنجان ملح فارسي+ملعقه كبيره مره+ملعقه صغيره محلب>>>>يطحن ويعجن بعسل ويعمل منها تحميلات مهبليه على قد نوى التمره وكل ليله عند النوم تلبسين وحده
أما عن الأرطا تضعين 3أكواب منها+6أكواب ماء+كوب ملح على النار لمدة ثلث ساعه وهذا غسول مرة واحده باليوم جميع أيام الدوره
والخواجوا يعمل منها كبو للأيام الأخيره من الدورة
وهذاااااا الى أعرفه............وسلامتكم
قذوقذو
قذوقذو
فنجان ملح فارسي+ملعقه كبيره مره+ملعقه صغيره محلب>>>>يطحن ويعجن بعسل ويعمل منها تحميلات مهبليه على قد نوى التمره وكل ليله عند النوم تلبسين وحده أما عن الأرطا تضعين 3أكواب منها+6أكواب ماء+كوب ملح على النار لمدة ثلث ساعه وهذا غسول مرة واحده باليوم جميع أيام الدوره والخواجوا يعمل منها كبو للأيام الأخيره من الدورة وهذاااااا الى أعرفه............وسلامتكم
فنجان ملح فارسي+ملعقه كبيره مره+ملعقه صغيره محلب>>>>يطحن ويعجن بعسل ويعمل منها...
يعطيكم العافيه يا بنات سواء اللي عرفوا او ما عرفوا والقصد من الموضوع الكل يستفيد (( بطيخه حمرا )) تسلمين حبوبه على معلومتج وبسألج انتي جربتي التحاميل من المكونات اللي ذكرتيها وجابت نتيجه يعني حسيتي بفرق ((ام عبودي حياتي )) صدقتي اذا اتبخر فيه احس اني مشعوذه هههههه:hahaha: وهل يستعمل بعد الدوره او بس بعد الولاده...........
بطيخه حمرا
بطيخه حمرا
يعطيكم العافيه يا بنات سواء اللي عرفوا او ما عرفوا والقصد من الموضوع الكل يستفيد (( بطيخه حمرا )) تسلمين حبوبه على معلومتج وبسألج انتي جربتي التحاميل من المكونات اللي ذكرتيها وجابت نتيجه يعني حسيتي بفرق ((ام عبودي حياتي )) صدقتي اذا اتبخر فيه احس اني مشعوذه هههههه:hahaha: وهل يستعمل بعد الدوره او بس بعد الولاده...........
يعطيكم العافيه يا بنات سواء اللي عرفوا او ما عرفوا والقصد من الموضوع الكل يستفيد (( بطيخه حمرا ))...
المقصد من التحميلات حبيبتي سحب الأوساخ خارج الرحم( وإنتم بكرامه)وراح تشوفين بعينك
أما البخورمكون من>محلب+ورق حنا+فلفل هوا+عودهوا+مره+حلتيته+خواجوا+قشربصل+كمون+
هدب أثل<<وأفضل شى تسوينه عند النوم في الأيام الأخيره من الدوره والنفاس
وللأمانه هذا منقول من نظام فيافي:26:
واللى أستفدت منه فعلآ التحميلات سحبتلي الأوساخ ومويات بعد..........دعواتكم:)