نعومي666
نعومي666
بالعكس روووعه لاتتركيه وربي بتشوفي العجب العجاب انا اول شعري ناعم وخفيف والله من استخدمته صار كنه شعر هنديه كثافه وطول
بالعكس روووعه لاتتركيه وربي بتشوفي العجب العجاب انا اول شعري ناعم وخفيف والله من...
انا صارلي اسبوعين استخدمه مره بالاسبوع بس اول ماحطه يتساقط شعري مره بس لحظه دهنه واذا استحميت عادي مايتساقط ........... انتي يصير معك كذا وكم ساعه تحطينه:(
عروس الفرح
عروس الفرح
يجننن الزيت استمري عليه نصيحه ..
والثوم ياااااااي ريحته تصرع الي ماينصرع خخخخ
انا حطيته بس والله طفشوني بالبيت والريحه تطول بشعرك لو تعرقين او تغسلينه مرة ثانيه تفوح ريحة الثوم
يعني لاتحطينه الا اذا انتي عاطله بالبيت لاشغله ولازوج ههههه
راعـيـ لكزس ــة
بنات سؤال زيت املا الاصلي علبه بعدها حديد ولا بلاستيك خضرا

هل هو نفسه اللي ينباع في الاسواق ولا في نوع مغشوش بعد بديت اخااااااااف انا من كل شي

بليز افيدوني
عاشقه لروح حبيبي
بنات سؤال زيت املا الاصلي علبه بعدها حديد ولا بلاستيك خضرا هل هو نفسه اللي ينباع في الاسواق ولا في نوع مغشوش بعد بديت اخااااااااف انا من كل شي بليز افيدوني
بنات سؤال زيت املا الاصلي علبه بعدها حديد ولا بلاستيك خضرا هل هو نفسه اللي ينباع في الاسواق...
انا لي خمس شهور استخدم زيت املا مرتين اومره في الاسبوع واخلطه مع زيوت اخرى هي زيت الخروع + زيت السمسم +زيت اللوز+ زيت الزيتون وعن جد خيال واكثر شي لاحظته ان شعري ولله الحمد طول شويه وصار شكله صحي يعني مش باهت نصيحه جربيه وداومي عليه يعني يبي له صبر شويه لين تبان نتيجته

عاشقه لروح حبيبي
بنات سؤال زيت املا الاصلي علبه بعدها حديد ولا بلاستيك خضرا هل هو نفسه اللي ينباع في الاسواق ولا في نوع مغشوش بعد بديت اخااااااااف انا من كل شي بليز افيدوني
بنات سؤال زيت املا الاصلي علبه بعدها حديد ولا بلاستيك خضرا هل هو نفسه اللي ينباع في الاسواق...
قريت هنا في المنتدى ان الاصلي الي بعلبه بلاستيك وعليه صوره واحده لابسه ساري ازرق وهو نفسه الي انا استخدمه وعن جد روعه