وردة جورية
وردة جورية
هـلا فيكم

حياتي ،، انا ركبت التقويم في 3 ثانوي .. يعني كنت أنواع الصراع - الله يحفظني -

وركبته في رمضاااان .. تعالي شوفي حالتي

اول الايام من جد ،، ما تعرفين تآكلين ولا شي ،، حتى التمرة كنت مااقدر اعضها

ولا اقدر اتكلم واحس شي عجيب ومؤلم في نفس الوقت ..

بس مع الايام بتتعودين عليه وماراح تحسين فيه .. إلا وقت الشد

مع ان كل اهلي كانوا متوقعين اني اشيله من اول شهر ،، كانوا يقولون لي : انتي ما تتحملين ألام التقويم والشد ! .. والحمد لله حطيته و خلصته :):42:

لما تشدين راح تحسين بألم .. و يختلف على حسب الشخص .. اختي كانت تعتصــر ألمـاً .. بس انا كان يعور بس مو واجد !!!

و فرشاة الاسنان .. انا الدكتورة عطتني مجموعة كاملة فرش اسنان .. أهم شي ترا تنظيف الاسنان .. لانو مو حلو تتعبين عليهم وبالاخير يطلعون مو نظاف :) ..

انا شال لي الدكتور ضرسين من تحت .. :) .. لأن أسنان الفك السفلي كانت متضاغطة ومتراصة من قدام ،، ومتوسعة من ورا .. فـ اقترح الدكتور اقتراحين:
1- اشيل ضرسين ..
2- اركب مسامير في منطقة ضرس العقل يشدون الاسنان اللي ورا ،، بعدين اركب التقويم عشان ارتبهم !!

واخترت الحل الاول :) .. و خلصت في سنة وحدة

وبرمضان هذا راح اخلص سنة من شلت التقويم :) ..

والحين انا مشتهية ارجّع أيام التقويم خخخ

لا تشيلين هــم ،، انتي بتتعورين يوم .. والا اسبوع .. بس بتفرحين بالنتيجة طووول عمممرك
تائبه
تائبه
انا مومركبه تقويم
بس اعرف وحده انها في البدايه يألمها
بس بعدين تعودت
الله يوفقك وترتاحين منه وتكوني
صاحبة اجمل ابتسامه (:
!i! سكر نبات !i!
!i! سكر نبات !i!
هديل الحياه
هلا حبيبتي ان شاء الله انه تكفير لسيئاتنا صراحه آلامه مو سهله .. وزين طمنتيني انا كنت قلقانه انها ماشالت لي ضروس حاسه اني مركبته كذا على الفاضي .. يالله ان شاء الله القى نتيجه على هالصبر
مرسي ياقممر

وردة جورية
ياعمري انتي وصفتي معاناتي بالضبط ياربي حتى التمره عجزت اكلها بس ماعليك احطها بفمي وابلعها تشقق حلقي خخخخخ
وانا بعد اسناني اللي تحت مرتبه مابينها فراغات بس ماشالت ضروس مدري ليه ؟؟ على العموم انا بس اروح لها اخليها تشوف صرفه مو بس كذا اتعب على الفاضي
ومبروك حبيبتي ان شاء الله تتهنين بالنتيجه مشكوره ياعسل

تائبه
اميييييين الله يسمع منك ياقلبي مشكوره على مشاعرك النبيله الله يوفقك يارب
غدا" اجمل
غدا" اجمل
ااااااااااااااااااااااااااااااااه ذكرتيني ركبته قبل ست شهور وخروووووووووووووووا عن العوار اول اسبوعين والله صرت اكل من اكل اختي اللي عمرها سبع شهور سويت انقلاب في البيت من الالم والصراخ ماقدر انام ولا اكل ولااتكلم الا بعد جرعات من البندول نزلت خمسه كيلو كل من شافني قال وش فيك بس الحمد لله خف الالم تدريجيا صح يعورني مع كل شد بس احسن من اول بواجد وترى انا نفسك ما قلعت شي لان الحاله اظن ماتحتاج ...... بتذكرينها وتضحكين (هذي كلمه امي لي) بس انتي تحملي شوي خلاص هانت وعليك بالبندول .غريبه قالت لا تاخذينه دكتورتي قالت كل ست ساعات خذي حبتين بالنسبه لي والله مادري اش كنت بسوي من غيره. وعلى فكره حطي مغاطات رمادي بس موالفاتح. يعطي شكل صغير ورقيق للتقويم ....باي...
رشفة حنين
رشفة حنين

انا ماركبته كنت ناويه اركب بس زبط الوضع بدون تقويم لان اسناني كانت كويسه
بس حشووه وتلبيسات وزبط الموضوع
بس حاسه فيك عيوني
لان ضرس العقل دوبو يطلع ومعاناه مو قادره يطلع عمل الدكتور توسعه وكلام
وحركات ومن غير الالم الله لا يوريك
يعني الاسنان بصراحه اسوء الم
بس زي ماقالوا البنات اطمني فتره وتعدي
حاولى انو تتجاهلي الوضع وتتعودي ان شاء الله
وخذي مسكنات واهتمي بنظافة اسنانك عشان لا يتراكم الاكل بين التقويم
ومن جد اعرف بنات يركبوه متعمدين لانه موضه حتى لو ماكانو محتاجين له