امل التميمي
امل التميمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...الله يشفي بنتك ان شاء الله بس من تجربه انا بناتي كنت اذا مرضو اعطيهم اعشاب وكمادات مع تحاميل بس في الليل وكان الحمدلله مايطولون يومين ثلاثه ويتشفون بس من صرت اعطيهم اعلاجات ومضادات وهم كل شوي يمرضون وحرارتهم تجلس بالخمس ايام تروح وترجع ...مرض بنتي الاخير ارتفعت حرارتها وسويت بحث في النت ولقيت العلاج بالماء الدافي والله ماشاء الله ان بنتي خفت حرارته راحت انت بنتك من يوم تحسين حرارتها ارتفعت شوي على طول مويها دافيها وكل اشوي حتى مع الكحه والبلغم على طول وعطيها تحاميل بس في الليل علشان البنت تنام مرتاحه وانتي بعد تنامين براحتك ولاان البنت مالها نفس في هالفتره تاكل عطيها بس شوربه مرق يعني سوال واساليها وش تسويه له لان الماء الدافي يرطب جسمها لاانها مع الحراره ينشف جسمها والماء يبرد عليها وما عليهاان شاء الله شر
&رفال&
&رفال&
غالبا بما ان الحرارة تنزل وتطلع فمعناته فيه التهاب
وكان الدكتور دايما في حالة سخونة اطفالي ينصحني بالكمادات قبل الفيفادل والتحاميل
واعتقد المضاد لابد منه ولازم تستشيري الطبيب عن المضاد المناسب
hmk2
hmk2
Lily3 Lily3 :
ما دام الوضع كذا اختي لازم تعرضينه على طبيب ولا تتاخرين به ياعمري عليه
ما دام الوضع كذا اختي لازم تعرضينه على طبيب ولا تتاخرين به ياعمري عليه
ام حسومتي
ام حسومتي
انا ولدي الأيام اليومين اللي راحت كان ولدي كذا اعطاه الدكتور مضاد حيوي ومانفع ويوم وديناه الطوارئ قال الدكتور عنده التهاب شديد في حلقه والاذن الوسطى والمضاد هذا ضعيف اعطاه ابرتين والحمدلله يعني لو طول المضاد وما نفع وديه ضروري وقولي للدكتور
ام حسومتي
ام حسومتي
ولدي من يومين كان كذا مافاده المضاد الحيوي وديناه الطوارئ وشاف الدكتور المضاد قال هذا المضاد ضعيف وهو عنده التهاب شديد في الحلق والاذن الوسطى واعطاه ابرتين ابره ل 24ساعة وخف على طول الحمدلله ..