أنوي أحمل ولا أنتظر.. دلوني لو سمحتوا

الحمل والإنجاب

بعد التحية والسلام. المشكلة باتخصار اني متزوجة ومعي ولد عمره 4 سنين. حملت فيه من اول الزواج يعني ما امداني اتهنى. والحمدلله زوجي لقى شغل بس كله سفر. ولدي يروح الروضة يوميا والحمدلله حياتنا منظمة. نوينا انا وزوجي الحمل بعد العيد هذا لكن الحين بينقلونه لدولة ثانية كل شهرين, يعني كل شهرين في بلد ويرجع لنا شهرين وبعدين شهرين بلد ثاني وكذا. يغيب شهريب ويرد لنا شهرين. صعب انتقل معه من بلد لبلد وبنفس الوقت صعب احمل وأولد و نفاس لوحدي ما حولي اهل ولا صديقات ابد ابد. اهل ببلد وانا ببلد. يمديني اجيب امي للنفاس تقعد معي شهر بس اخاف من التربية. طفلين لوحدي خصوصا اخذ الكبير مدرسته بنفسي كل يوم الصبح مع طفل رضيع في البرد والمطر والثلوج. والعصر ارجع اخذه بنفسي. ما حولي جيران اامن عليهم. مواعيد طبيب ولو مرض حد منهم لا سمح الله والمشتريات من اكل وشرب وملابس كلها علي بغياب زوجي. مقدر اجيب خدامة ابددد.. ابغى احمل بس عشان ولدي وحيد كاسر خاطري ولا انا مرتاحة بطفل واحد للحين. زوجي يقول انتظري للعيد الجاي, بس احس فارق العمر بيصير 6 سنوات يعني مافي انسجام.
الخلاصة.. احمل الحين وابتلش لوحدي عشان خاطر ولدي؟ الفرق بيكون 5 سنوات.. ولا انتظر سنة ونتقاسم انا وزوجي التربية؟ الفرق بيكون 6 سنوات
وهل فارق العمر يشكل مشكلة بالانسجام؟
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
اتركيها على الله
هينا اجلنا الحمل وبنتي صارت اربع سنين
وما حملت صارلي تسع شهور بنحاول للحمل وربنا ما اراد
لا تاجلي واتركيها على ربنا الي كاتبوا بصير

ادعيلي احمل
على عش الحب
على عش الحب
اتركيها على الله هينا اجلنا الحمل وبنتي صارت اربع سنين وما حملت صارلي تسع شهور بنحاول للحمل وربنا ما اراد لا تاجلي واتركيها على ربنا الي كاتبوا بصير ادعيلي احمل
اتركيها على الله هينا اجلنا الحمل وبنتي صارت اربع سنين وما حملت صارلي تسع شهور بنحاول للحمل...
الله يكتب لك اللي فيه الخير ويرزقك بالطفل السليم المتعافي يارب
ana aioosh
ana aioosh
لا تاجلين كله يتسهل سهليها تسهل صعبيها تصعبك وربي معاك بيساعدك وماتدرين من الحين ل بعد سنه وش يصير
سرااااب 24
سرااااب 24
لاتأجلين ماتضمني تحملي ع طوول ولا لأ
الان الحمل صار صعب انا نويت الحمل لما بنتي عمرها اربع سنوات وتأخرت ماحملت الا بعد سنه ونص
مع اني سليمه انا وزوجي وبنتي دخلت 6 سنوات ومالي كم شهر حامل
خليها ع الله وتتيسرررر
نصيحه لاتتأخروا مابين كل حمل لانه يأخر الحمل تعبت من المستشفيات والممرخات
Asya99
Asya99
انا انصحك تاجليها لان جربت الغربببه بدوله اوربيه صعب صععب لوحدك وكمان زوجك مراح يكون موجود نصيحه انتظري سنه وبعدها الله يرزقك يارب