بدخل او دخلت العاشر

الحمل والإنجاب

مرحبا
انا بكريه ودخلت الاسبوع ال 40 وكم يوم
طمنوني الي تدخل العاشر فيه خطر ولالا ومتى اخر حد مفروض اروح لهم خلاص ، للحين ما حولي طلوق نفسيتي تعبت حتى حركة الطفل خفت بس اوسوس فيه وبطني صغر ونزل تحت وكان معي افرازات مستمره والحين خفت معرف ليه !
رحت للدكتوره قالت مافي طلق والرحم مسكر مافي ولاده طيب الي متى خلصت التاسع ابي اولد خايفه اخطر بنفسي وبالجنين 😭
وش سبب ان مايجي طلق ولا يفتح الرحم ؟؟
الله يسعدكم ويحقق امانيكم ادعوا لي بالفرج والخيره والتساهيل يارب عجل لي بالولاده السهله الميسره الطبيعيه .. 😪😪
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضوء حلم
ضوء حلم
مرحبا فيك .

الحد بعد دخولك العاشر اذا الحسبه صحيحه عشر ايام زياده ،، بعدها يعطوك موعد للطلق الصناعي ،

اذا التوقيت صحيح وانتي معديه ما انصحك تجازفي بصحتك وصحة جنينك وتستخدمي اشياء ضررها اكبر من نفعها .

مثل شرب زيت الخروع شوفي كم وحده بغت تروح فيها او الضرر حصل لجنينها وتبرز بالبطن وهذي خطيرة اذا مالحقو عليه .

لا تقتلي نفسك مشي ، امشي باعتدال وبهدوء لانه جدا مفيد .

لا تاخذي اعشاب لفتح الرحم خصوصا القرفه انتبهي منها ،، القرفه تشرب اذا اكدت لك الدكتورة ان الرحم مفتوح مو مسكر وتشربيها ، ترى ماتناسب كل الحريم وبعضهم تسوي تاثير عكسي .. امي نصحتها وحده من المدرسات بها وشربت ترمس وراحت للمستشفى لقوها على اخر مرحله من انفجار الرحم ،،

كثري من الجماع ومن السوائل الدافيه والتمر والرطب لو حصل او كوب حليب بالزنجبيل والعسل عشان يعطيك طاقه ،، واقراي اذكار تسهيل الولاده راح تلاقيها هنا بالقسم او ابحثي عنها بالنت او جيبيها من مكتبه اسم الكتيب ( الإفادة فيما جاء في ورد الولادة

اقريها على مويه وعلى زيت زيتون وامسحي بها بطنك وظهرك .

وتابعي مع طبيبتك لاتتركي المواعيد لاي سبب وان شاء الله مايحصل الا كل خير .

لاتوسوسي من قلة حركة الجنين ،، ماعاد عنده مساحه كافيه له عشان يتحرك براحته زي الشهور السابقه وهذا يحصل للكل عادي .. ان شاء الله ياخذ راحته بالحركه لاطلع للدنيا .:D

الله يسهل عليك ويكتب لك الي فيه الخير .
عضوه في منتدى حواء
آمييييين يارب الله يسعدكم 💕😿
بنت مكة2015
بنت مكة2015
انا اول ولادة اخدت اسبوعين في الشهر العاشر وولدت
ولادتي التلنية اتاخرت في العاشر برضو اسبوعين بس جاتني الطلوق وبنتي اتبرزت في بجني عشان طولت وماولدت روحي شيكي دائما على الجنين لو مافي خجر اصبري
باااردة
باااردة
دخول العاشر يكون فيه خطورة على بعض الناس مثلي بكرية و خلصت 9 ايام من العاشر ولا جاني طلق ولا فتح الرحم واخذت طلق صناعي وتعب الجنين وولدت بعملية وفيه ناس اخذوا اسبوعين من العاشر واخذو طلق وولدو عادي بدون مشاكل ...الولادة تساهيل من الله نصيحة مالك الا الدعاء والاستغفار اولا واخيرا بس انتي لاتتوتري خواتي ولدو طبيعي بنفس موعدهم المتوقع وقبلها ماكان عندهم بوادر ولادة وفيه ناس تولد بعد كم يوم من التاريخ المحدد واهم شي اذا طوفتي موعدك راجعي مع دكتورتك كل يومين واقري ورد تسهيل الولادة كل يوم والله يسهل عليك يارب
Robyror
Robyror
اشربي حليب بزنجبيل وراجعي دكتورتك وقله حركة الطفل طبيعي حتقل حركته